انقطاعات للكهرباء أثناء المنخفض الجوي

mainThumb

11-11-2018 06:17 PM

السوسنة  - ذكرت شركة توزيع الكهرباء أن كوادرها الفنية تعاملت أثناء المنخفض الجوي الأخير مع عدد محدود من الانقطاعات على شبكات الضغط المنخفض، وقد قامت بإجراء اللازم بفترة زمنية قياسية لم تُسجل إثرها أي ملاحظات من قبل المواطنين.

وقال الناطق الإعلامي باسم الشركة مساعد المدير العام لتطوير الأعمال المهندس سامي الزواتين إن مدير عام الشركة المهندس حسان الذنيبات يرافقه المساعدون المعنيون قاموا بزيارة إلى مناطق التوزيع في الجنوب في جولة مع رئيس هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن المهندس فاروق الحياري ووفد من الهيئة، حيث تم الاطلاع على وضع الشبكة الكهربائية خاصة في منطقة البتراء، مشيرا إلى أنه لم تحصل أية اضرار في البنية التحتية للنظام الكهربائي في أي من مناطق الشركة.
 
وأضاف الزواتين أن مركز الاتصال في الشركة تعامل منذ إعلان الحالة الطارئة الاعتيادية من هيئة تنظيم الطاقة والمعادن في تمام الساعة الثالثة والنصف من عصر يوم الجمعة وحتى صباح اليوم الأحد، مع 540 اتصالاً تخص مناطق الشركة في محافظات الجنوب ووادي الأردن والشرقية.
 
وأوضح أن معظم الاتصالات تعلق بأعطال فردية كإنارة الشوارع، تعاملت كوادر الشركة معها فور الإبلاغ عنها، لافتاً إلى أن الشركة قامت قبل أيام من بدء المنخفض الجوي بتزويد مختلف وسائل الإعلام بأرقام غرف الطوارئ المجانية للشركة.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد