1346 هيكلا ومركبة مهجورة رُفعت منذ مطلع العام الجاري

mainThumb

12-11-2018 12:50 PM

السوسنة - رفعت أمانة عمان 1346 هيكل ومركبة مهجورة منذ مطلع العام الجاري ، تواجدت بشكل ملحوظ في المناطق القريبة من المناطق الصناعية والحرف الخفيفة والكراجات ، من خلال ونشات أمانة عمان او اصحابها بعد ان يتم إخطارهم من خلال الامانة بإزالتها   .
 
واكد المدير التنفيذي  لرقابة الاعمار المهندس يوسف الدلابيح ان الامانة تتابع المركبات المهجورة ميدانيا من خلال مراقبين موزعين على 3 شفتات ، وتتلقى ملاحظات عن تواجدها من مدراء المناطق او من خلال خدمة الشكاوى ويتم التعامل معها على وجه السرعة .
 
واضاف في حال وجد للهيكل او المركبة المهجورة لوحة يتم تحصيل معلومات عن مالكها  والتواصل معه لرفعها ، وفي حال عدم وجود لوحة للمركبة يتم عمل ضبط وتصويرها مع تدوين إسم الشارع واقرب منزل تتواجد عنده ونقلها الى كراج خصصته الامانة للغاية على طريق الحزام .
 
واشار الدلابيح ان حملة أمانة عمان لازالة هياكل المركبات المهجورة من مختلف شوارع وأحياء العاصمة تاتي استنادا لنظام منع المكاره الصحية والبيئية رقم 83 لسنة 2009 ، إضافة لقانون تنظيم المدن والقرى رقم 101 لسنة 2009 .
 
وثمن تجاوب المواطنين اصحاب المركبات المهجورة وتعاونهم مع الامانة في إزالتها وفق طرق سليمة تفاديا للمكاره الصحية والآثار السلبية التي تخلفها . داعيا أصحاب الهياكل والمركبات المهجورة الى عدم تركها في المساحات الفارغة أو على جوانب الطرق ورفعها حفاظا على السلامة العامة وعدم تشويه المنظر العام .
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد