وفد من الملحقية الثقافية العُمانية يزور اليرموك

mainThumb

12-11-2018 01:48 PM

السوسنة - استقبل رئيس جامعة اليرموك الدكتور زيدان كفافي وفدا من الملحقية الثقافية العُمانية ضم كل من  ابراهيم أبو قديري رئيس القسم الأكاديمي، وأسماء القدومي المشرفة الاكاديمية، حيث تم مناقشة بعض قضايا الطلبة العُمانيين الدارسين في الجامعة.
 
وأكد كفافي أن اليرموك تولي طلبتها الوافدين جل عنايتها واهتمامها، وتحرص على توفير البيئة الجامعية الملائمة لهم لاستكمال دراساتهم العلمية، ودعم مختلف الأنشطة اللامنهجية التي تنمي مواهبهم وتصقل شخصياتهم، وتكفل انخراطهم بالجسم الطلابي، مشيرا إلى حرص اليرموك على تسهيل الإجراءات على الطلبة العُمانيين وحل أية مشاكل قد تواجههم خلال فترة دراستهم بالجامعة.
 
من جانبه شكر أبو قديري الجامعة على الاهتمام الكبير الذي توليه للطلبة العُمانيين، ومتابعتها لمختلف القضايا التي تواجه الطلبة، لافتاً إلى أهمية تعزيز سبل التعاون بين اليرموك ومختلف المؤسسات التعليمية العُمانية نظراً السمعة العلمية المتميزة التي تتمتع بها جامعة اليرموك على المستويين المحلي والإقليمي.
 
وحضر اللقاء نائب رئيس الجامعة للشؤون الطلابية الدكتور فواز عبدالحق، ومدير دائرة العلاقات العامة والإعلام الدكتور مخلص العبيني.
 
وخلال زيارتهم للجامعة التقى الوفد بالطلبة العُمانيين الدارسين بالجامعة لمتابعة مختلف القضايا التي تهمهم.
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد