العمل الإسلامي: جهات تهدف إلى إثارة الفتنة وترويع المجتمع

mainThumb

13-11-2018 08:30 AM

 السوسنة - عبر حزب جبهة العمل الإسلامي عن أسفه على ما وصفه ب"الحملة الظالمة" بحق النائبين الأستاذ صالح العرموطي والدكتورة ديمه طهبوب وكتلة الإصلاح النيابية والحركة الإسلامية بشكل عام "من جهات تهدف إلى إثارة الفتنة وترويع المجتمع وبث الكراهية وإشغاله بمعارك لإلهائه عن مطالبه المحقة في محاربة الفساد والفاسدين وانجاز الإصلاح الشامل سياسياً واقتصادياً".  

 
وأكد الحزب في بيان صادر عنه عقب جلسة لمكتبه التنفيذي إدانته للعنف من أي طرف وتجاه أي مكون من مكونات المجتمع، مع تأكيده على إعمال دور القانون في أي قضية بعيدا عن الاتهامات الجاهزة .
 
وأدان الحزب أي محاولة لتغيير هوية المجتمع الأردني القائمة على قيم العروبة والإسلام، مضيفا "نؤكد أن هذه المحاولات المشبوهة الممولة من الخارج والتي تحاول العبث بمناهجنا ونشر الرذيلة والخنا في المجتمع عبر الحفلات الماجنة والمساس بعقيدة المجتمع الاسلامي والإساءة إلى رموزه وتحويله إلى مجتمع ضائع مائع فاقد للهوية ليسهل تقبله لمشاريع التطبيع وبيع الأوطان وصفقة القرن المشبوهة".
 
وأضاف الحزب "إن محاولات الهجوم على عقيدتنا عبر التستر خلف حرية التعبير مرفوضة، وقد فشلت في أوروبا حيث أصدرت المحكمة الأوروبية قرارها باعتبار الإساءة إلى { محمد } صلى الله عليه وسلم ليس من حرية التعبير فهل الإساءة إلى { رب محمد } والعالمين حرية تعبير؟!".


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد