وفد من ملتقى البرلمانيات الأردنيات يزور منطقة الباقورة المستعادة

mainThumb

13-11-2018 08:34 AM

السوسنة - زار وفد من ملتقى البرلمانيات الأردنيات اليوم الاثنين, منطقة الباقورة المستعادة وكان في استقبالهم قائد المنطقة العسكرية الشمالية العميد الركن خالد محمد المساعيد.
 
 
 
واستمع الوفد الضيف إلى إيجاز قدمه قائد المنطقة حول المهام والواجبات التي تقوم بها مرتبات المنطقة للحفاظ على أمن حدود المملكة ضد عمليات التسلل والتهريب بكل أشكالها وخاصة الأسلحة والمخدرات أو أي تهديد خارجي من خلال منظومة أمنية متكاملة مع الأجهزة الأمنية التي تتطلب ذلك.
 
    
 
وأضاف العميد الركن المساعيد أن حدود المملكة بفضل الله عز وجل آمنة ومستقرة ونتعامل بكل حزم وقوة لكل من تسول له نفسه العبث بأمن الوطن, وأن جميع مرتبات قيادة المنطقة تتمتع بالمهنية والاحترافية والجاهزية القتالية النابعة من اهتمام جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة تأهيلاً وتسليحاً وتدريباً لخدمة الوطن والمواطن.
 
 
 
كما شمل الإيجاز شرحاً وافياً ومفصلاً عن أرض الباقورة المستعادة من حيث المساحة والمكونات وطرق الدخول إلى هذه الأرض وطبيعة زراعتها.
 
 
 
من جانبه أعرب رئيسة وأعضاء الملتقى عن شكرهم واعتزازهم وتقديرهم للقوات المسلحة مؤكدين أن هذه الزيارة سلسلة من الزيارات التي تقوم بها البرلمانيات للإطلاع على الجهود وطبيعة العمل التي تبذلها القوات المسلحة على أرض الواقع.​
 





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد