عطية: تلقيت تهديدًا بالقتل

mainThumb

13-11-2018 12:33 PM

 السوسنة - كشف النائب خليل عطية عن تلقيه تهديدا بالقتل من قبل بيان منسوب الى عائلة أمين عام منظمة "مؤمنون بلا حدود" يونس قنديل، مؤكدا سيتقدم بشكوى إلى القضاء لانصافه وبيان الحقيقة.

 
وقال عطية في رسالة إلى رئيس الوزراء:
 
دولة الرئيس فوجئت بالامس بصدور بيان منسوب الى عائلة قنديل تتهمني وبعض الاخوة من الزملاء الاخرين بالارهاب و بأننا رأس الإرهاب والفتنة وتحملنا مسؤولية اختطاف ابنهم يونس قنديل وتعذيبه كما يزعمون وتتهددنا وتتوعدنا بالقتل ان لم يتم تحملينا مسؤولية ذلك وانزال بنا أشد العقاب بل تهدد وتتوعد الحكومة ان لم تفعل ما تريد.
 
وكأننا نعيش في ظل قانون الغاب وفي غابة وحوش ولسنا في دولة مؤسسات يحكمها القانون ويسودها الأمن والأمان لذلك اطالب الحكومة بتشكيل لجنة للتحقيق في من يقف وراء هذا البيان وفي حقيقة ما جاء فيه من اتهامات وتهديدات خطيرة وفي خقيقة عملية الاختطاف ومن يقف وراءها وان كانت حقيقة.
 
وعلى اي اساس تم اتهامي واخرين من الزملاء الحالين والسابقين الذين ما كانوا يوما إلا مفاتيح خير مغاليق شر واحرص الناس على أمن الوطن والمواطن والاحتكام للقانون واخماد الفتن ولذلك سالجأ للقانون والقضاء من أجل إحقاق الحق واخذ حقي من كل من اتهمني بالباطل ويريد أن يعبث بالامن ويتطاول على القانون والقضاء بالقاء التهم جزافا واخذ القانون بيده انه منطق العصابات الخارجة عن القانون والذين يرون أنفسهم وعائلتهم فوق القانون وأكبر من الوطن.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد