هبوط وتشققات بساحة مدرسة حوشا

mainThumb

13-11-2018 03:51 PM

السوسنة  - عبر أولياء امور طلبة مدرسة حوشا الاساسية المختلطة عن مخاوفهم على سلامة ابنائهم الطلبة جراء ظهور تصدعات وتشققات في الساحة الرئيسة للمدرسة عقب هبوط اجزاء منها منذ عدة ايام.

كما عبروا عن تخوفهم من ارسال ابنائهم، لاسيما بعد قيام المقاول صاحب الشركة المنفذة لمشروع المدرسة بتفقدها والذي بين ان الحفر الامتصاصية للمدرسة تقع اسفل الساحة الرئيسة للمدرسة، لافتين الى ان هذا الوضع يحتم عليهم عدم ارسال ابنائهم للدراسة الا في حال تصويب اوضاع الساحة ومعالجة الاختلالات فيها والتي تعد مكان اصطفاف الطلبة في الطابور الصباحي ولهوهم في الاستراحة النصفية.
 
وطالبوا إدارة المدرسة ومديرية تربية لواء البادية الشمالية الغربية الاسراع بمعالجة وضع الساحة واصلاح الهبوطات التي طالتها لضمان سلامة الطلبة من اية مخاطر.
 
وقال مدير تربية لواء البادية الشمالية الغربية غسان شديفات انه قام بجولة تفقدية لمدرسة حوشا الاساسية المختلطة في اعقاب تلقي المديرية كتابا رسميا من ادارة المدرسة بينت فيه الحالة الراهنة للساحة الرئيسة للمدرسة وما اعتراها من تشققات وهبوطات في بعض اماكنها، لافتا الى انه تم مخاطبة وزارة التربية والتعليم بهذا الخصوص لاتخاذ الاجراءات اللازمة بما يضمن اصلاح تلك التشققات والهبوطات لضمان سلامة الطلبة.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد