تفاصيل حالة الطقس لثلاثة أيام

mainThumb

14-11-2018 08:11 AM

 السوسنة - يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة اليوم، وتكون الأجواء باردة نسبياً وغائمة جزئياً إلى غائمة، مع تساقط زخات من المطر بمشيئة الله بين الحين والآخر، قد تكون غزيرة على فترات في أجزاء متفرقة من المملكة ومصحوبة بالرعد أحياناً، مما يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية يطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة غدا، مع بقاء الأجواء باردة نسبياً وغائمة جزئياً إلى غائمة، وسقوط زخات متفرقة من المطر بين الحين والآخر، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

 
وتستمر الأجواء يوم الجمعة باردة نسبياً وغائمة جزئياً في معظم المناطق، بينما تكون في المناطق الشمالية والوسطى من المملكة غائمة وماطرة بين الحين والآخر، ويتوقع أن تكون الأمطار في شمال المملكة غزيرة أحياناً، وتكون الرياح غربية معتدلة
السرعة تنشط أحياناً، ويتوقع في ساعات الليل أن يضعف تساقط الأمطار وتميل الأجواء إلى الاستقرار، كما ويتوقع في ساعات الليل المتأخرة أن يتشكل الضباب فوق المرتفعات الجبلية وأجزاء من مناطق البادية والسهول.
 
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 19 - 10 درجات مئوية والمناطق الشمالية 18 - 10 والمناطق الجنوبية 17 - 8 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 26 والصغرى 18 درجة مئوية.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد