وفاة الشيخ اللوزي والطفلة البريئة «بمنهل الاهمال» يفجر غضب الاردنيين .. !

mainThumb

14-11-2018 09:57 PM

عمان – السوسنة - لاقى حادث وفاة طفلة وشاب بمنهل نأت امانة عمان بالمسؤولية عن نفسها بالقول انها حفرة امتصاصية تابعة لاحد المحال التجارية، غضباً شعبيا عارما خاصة بعد نشر مقطع فيديو يبين لحظة سقوط الطفلة البريئة في الحفرة .
 
الشيخ أسد اللوزي الذي ساقه القدر ان يكون متواجدا لحظة سقوط الطفلة في الحفرة المغطاة باطار حديدي غير مثبت ومتهالك دفعته الشهامة والنخوة الى محاولته انقاذ الطفلة من مصيرها المحتوم ليلاقي ذات المصير .
 
رحم الله الشيخ اللوزي والطفلة البريئة، لكن اللافت ، انه عند كل كارثة تحل بنا ويذهب ضحيتها الابرياء، تتقاذف الجهات المسؤولة الاتهامات وتتهرب من المسؤولية، وتلقيها على الاخرين.
 
التقصير واضح، ومسؤولية المحل التجاري في عدم اصلاح "الضرر كبيرة" لكن تقصير امانة عمان واهمالها أكبر من ذلك بكثير فالمحل التجاري وحفرته "اللعينة" يندرجان ضمن صلاحيتها، وقد كشف الفيديو ان الحفرة جزء من رصيف الشارع، فعلى امين عمان ان يعلن تحمله المسؤولية ويتحلى بالشجاعة لا ان يتهرب من المسؤولية كما فعل بعض الوزراء في فاجعة البحر الميت .
 
غرقت مواقع التواصل الاجتماعي مساء الاربعاء بصور الشيخ اسد اللوزي ومقطع الفيديو لحظة سقوط الطفلة،التي ضمت اسفلها تعليقات غاضبة تحمل امانة عمان تحديدا المسؤولية كاملة .
 
كما طالب اردنيون على مواقع التواصل الاجتماعي بحبس " المسؤولين المقصرين" مهما كان موقعهم وان لا يطبق القانون فقط على مديرة مدرسة فكتوريا ...!.
 
كما دعا اردنيون حكومة الدكتور عمر الرزاز الى اتخاذ عقوبات رادعة بحق المقصرين وان لا تمر على هذه الحادثة مرور الكرام، فالكارثة لا تقدر بعدد الضحايا، فموت طفلة بريئة نتيجة اهمال مسؤول كارثة كبرى بحد ذاتها ..!
 

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد