بالفيديو .. الاردنيون يُشيعون أسيد اللوزي بجنازة مهيبة

mainThumb

15-11-2018 04:24 PM

السوسنة - شيّع الأردنيون ظهر الخميس الشاب أسيد اللوزي الذي توفي بعد أن ضرب للعالم مثالا على الشهامة والنخوة والتضحية إلى مثواه الأخير في مقبرة سحاب الإسلامية . 

 ورحل أسيد اللوزي تاركا ذكراه خالدة في قلوب الاردنيين بعد أن قضى نحبه أثناء محاولته إخراج الطفلة التي سقطت داخل حفرة امتصاصية بمنطقة خريبة السوق .

وكان رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز قد  علّق صباح الخميس على ما قام به "أسيد" قائلا :  "هذا البطل اسد وليس أسيد".
.
جنازة مهيبة خرجت من مسجد نزال الكبير لتشييع الشاب أسيد ظهر اليوم الخميس، وشارك فيها جموع غفيرة من محبيه ومعارفه، إلى جانب الكثيرين من المعجبين بما قام به من موقف شجاع.
 
جمعية المحافظة على القرآن الكريم نعت أسيد اللوزي  وهو أحد طلاب مركز الفاروق القرآني التابع لها، وأحد المشاركين في برنامج مقرأة الامام ابن الجزري؛ قائلة إن ما فعله أسيد هو استذكار لتضحية أهل القرآن الكريم ، سائلة الله تعالى أن يرحمه ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم ذويه جميل الصبر والسلوان.
 
الناطق الأسبق باسم نقابة المعلمين أيمن العكور كتب في رثاء أسيد قائلاً: "أسيد اللوزي...أيها النخوة الاردنية في إغاثة الملهوف وتلبية الدعوة ..أيها الأسد ...القدوة في تضحية عز نظيرها لإنقاذ إحدى فلذات أكبادنا من الغرق فاختاركما الرحمن الى جواره.. رحمكما الله تعالى ، والعزاء للشعب الأردني والى ذوي الشهيدين ، ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم" . 
 
النائب الدكتورة ديمة طهبوب علقت على صورة أسيد المنتشرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي بقولها: "أسيد ما بعرف ياخذ سلفي مزبوط ..بس بعرف يضحي بروحه لينقذ طفلة .. صدق ربي "سيماهم في وجوههم"..و أظنك الان أكثر ابتساما". 
 
أما النائب عساف الشوبكي فقال: "حادث مؤلم ذهب ضحيته عصر امس الشاب البطل المقدام أُسيد اللوزي الذي حاول إنقاذ الطفلة لميس عندما سقطت في حفرة امتصاصية تُركت دون باب محكم في ارتداد الشارع العام في منطقة خريبة السوق .
رحم الله هذا الأسد الذي ضحى بحياته من اجل حياة الطفلة التي ماتت أيضاً نتيجة التسيب والإهمال..مرة أخرى من المسؤول ؟؟".
 
 
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد