100 رجال اعمال اردني يشاركون بمعرض الموصياد باسطنبول

mainThumb

19-11-2018 01:36 PM

السوسنة - يشارك حوالي 100 رجل اعمال اردني يمثلون مختلف القطاعات التجارية والصناعية والزراعية بفعاليات معرض جمعية الموصياد الدولي السابع عشر الذي تفتتح فعالياته غدا الثلاثاء بمدينة اسطنبول التركية.

ويشارك بالمعرض الذي تنظمه جمعية رجال الأعمال والصناعيين المستقلين التركية (موصياد)، اكثر من الف شركة اجنبية وتركية من ضمنها شركة المدن الصناعية الاردنية التي ستعرض للفرص الاستثمارية المتاحة في المملكة.
 
واكد رئيس ملتقى الاعمال الفلسطيني الاردني المهندس نظمي عتمة حرص الملتقى على المشاركة في المعارض والمؤتمرات الخارجية لبحث فرص الاعمال وبناء علاقات تجارية مع مختلف جمعيات رجال الاعمال في الخارج بما ينعكس ايجابا على الاقتصاد الوطني ويفتح المزيد من الآفاق امام المشاريع والفرص الاستثمارية لرجال الاعمال بالمملكة، مشيرا الى أن المشاركة الأردنية تهدف الى جذب الاستثمارات عبر التعرف على شركاء ووكلاء لتحفيز فرص الاستيراد والتصدير والاستثمار، وتجاوز الصعوبات التي يواجهها الاقتصاد الوطني والتخفيف من الضغوط التي يمر بها حاليا.
 
ودعا عتمة رجال الاعمال الاردنيين الى الانفتاح على الخارج ونقل تجاربهم الى المملكة، موضحا ان التجربة الاقتصادية التركية مثيرة للاهتمام ويجب دراستها والاستفادة منها.
 
ويهدف المعرض الذي تنظمه جمعية (الموصياد) مرة كل عامين، الى الجمع بين الشركات والمستثمرين ونقل التجارة إلى بعد عالمي لتكون وسيلة لتطوير الأعمال، الى جانب فتح الأسواق الدولية على بعضها وتقوية التواصل بين اصحاب الاعمال.
 
وحسب المنظمين، سيشارك 25 قطاعا مختلفا بالمعرض الذي يستمر خمسة ايام، منها المواد الغذائية والآلات والالبسة والمنسوجات والتكنولوجيا المتطورة والصناعات الدفاعية والتطوير العقاري ومواد البناء والخدمات والآلات الصناعية.
 
وتضم (موصياد) التي تأسست بمدينة إسطنبول عام 1990 نحو 11 ألف رجل أعمال تركي، يملكون 45 ألف شركة، ويعمل لديهم 5ر1 مليون عامل، وتملك 84 مكتبا تمثيليا بانحاء تركيا و186 نقطة تواصل في 56 دولة حول العالم.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد