تفاصيل الجريمة الوحشية لقاتل أبيه في أبو نصير

mainThumb

19-11-2018 02:30 PM

السوسنة – أظهرت التحقيقات أن قاتل أبيه في منطقة أبو نصير بالعاصمة عمان قبل أيام، وهو من الجنسية السورية، قد ارتكب جريمته بشكل "وحشي" خلال تنفيذها.
 
وفي هذا السياق، وجه مدعي عام الجنايات الكبرى القاضي جهاد الدريدي جناية القتل العمد الواقع على الأصول لقاتل أبيه باستخدام شوكة طعام وبطريقة وحشية، استأصل خلال القتل مقلتي عيني والده وأنفه وعضوه الذكري.
 
وقرر القاضي الدريدي توقيف القاتل الذي يبلغ من العمر 38 عاما، توقيفه في مركز إصلاح وتأهيل الجويدة 15 يوما قابلة للتجديد على ذمة التحقيق.
 
وقرر المدعي العام وعلى ضوء الوضع الظاهر للقاتل المشتكي عليه وعملا بأحكام المادة 233 من قانون أصول المحاكمات الجزائية تكليف إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل بإحالته إلى المركز الوطني للصحة النفسية للتحقيق من حالته العقلية والنفسية.
 
وكان القاتل قد استفرد بوالده التسعيني، وقام بتعذيبه وقتله بشوكة طعام كبيرة غرزها في أنحاء مختلفة من جسده، حيث عمل على استئصال مقلتي العينين والأنف والعضو الذكري.
 
وبعد ارتكابه الجريمة فر القاتل هاربًا من الشرطة الذي توجهت إلى المكان فور تبليغها، فقفز من الطابق الثالث ليصاب بإصابات مختلفة، فتم القبض عليه.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد