اللجنة الأولمبية تنظم ورشة عمل حول برنامج الإرشاد المهني للرياضيين

mainThumb

19-11-2018 05:04 PM

السوسنة - نظمت لجنة اللاعبين التابعة للجنة الأولمبية الأردنية يوم أمس الأحد ورشة عمل حول حول برنامج الإرشاد المهني للرياضيين بالتعاون مع شركة إديكو للتوظيف في مركز الإعداد الأولمبي.
 
وشارك في ورشة العمل عدد كبير من لاعبي المنتخبات الوطنية من مختلف الرياضات ، حيث أرتكزت الورشة على تحضير اللاعبين وتجهيزهم في الفترة الإنتقالية ما بعد الإعتزال الى الحياة العملية.
 
وأدارت الندوة السيدة ندين دواني ، مديرة لجنة اللاعبين باللجنة الأولمبية وعضو لجنة اللاعبين التابعة للجنة الأولمبية الدولية ، وبحضور الأمين العام للجنة الأولمبية الأردنية ، ناصر المجالي ، والسيدة كارولينا هيسي – منسقة برنامج الإرشاد المهني التابع للجنة الأولمبية الدولية. 
 
ورحب أمين عام اللجنة الأولمبية الأردنية، ناصر المجالي ، بالمشاركين في ورشة العمل مؤكداً على أهمية عقد هذه الورشات في تفعيل دور الرياضي بالمجتمع الأردني بعد اعتزاله كجزء من المحركات الاستراتيجية الوطنية للرياضة والتي تعنى بتطوير كافة الجوانب الخاصة باللاعبين.
 
وقدمت "دواني" خلال ورشة العمل ملخص عن الأسس والمعايير المهمة في المرحلة الإنتقالية لأي لاعب بعد اعتزال الرياضة إبتداءً من وضع خطة عمل حول أهم الأهداف المراد تحقيقها ومشاركته الخبرات على مواقع التواصل الاجتماعي ومن أهمها موقع Linked In الذي يوفر للاعبين منصة يتشاركون بها خبراتهم وسيرتهم الذاتية. 
 
وتأتي هذه الورشة ضمن خطط لجنة اللاعبين واللجنة الأولمبية في تمكين الرياضيين على التكيف مع الحياة العملية بعد اعتزالهم الرياضة حيث سبق وأن عقدت اللجنة ورشة عمل حول نفس الموضوع في شهر آذار / مارس الماضي.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد