وفد كوري يطلع على فرص التعاون في مجال الطاقة مع الاردن

mainThumb

20-11-2018 02:02 AM

عمان – السوسنة - اختتم وفد الطاقة الكوري اجتماعاته بنظرائه من الشركات الاردنية الاثنين  بفندق روتانا بلقاء    مجموعة من رجال الاعمال الاردنيين المهتمين بالصناعات الكورية،والوفد التجاري الكوري المكون من 7 شركات يصنع ويصدر العديد من المنتجات في مجالات الطاقة والكهرباء. 
 
وهدفت زيارة الوفد الكوري   للاطلاع علي فرص التعاون في المجالات الاقتصادية والاستثمار بين البلدين و سبل تطويرها، حيث تم عقد الاجتماعات مع العديد من الشركات الاردنية ذات الاختصاصات المشتركة في مجالات: أجهزة قياس الجهد الناتج عن الإشتعال لمحطات الطاقة ، اجهزة تقارن    (coupling) للرياح والسوائل، كواشف تسرب الغاز واجهزة رقمية لمراقبة وقياس الضغط ، اجهزة معالجة مياه الصرف الصحي وتنقية الهواء، منظف ومعقم الجو وتنقية الغبار واجهزة RO، مخمدات الوقود الصلب وانابيب ودعاميات، نظام ذكي لإدارة أنابيب الطاقة وأنظمة السقالات، غرف التحكم للنظام المتكامل وأنظمة أمن البيانات وLED DLP Cube ....
 
واطلع الوفد الكوري علي بيئة الأعمال الأردنية المدعومة بالامن والاستقرار وبحزمة من القوانين والتشريعات والأنظمة العصرية المحفزة للنشاط الاقتصادي بالاضافة الى الكوادر البشرية المدربة وموقع المملكة الجغرافي المتميز كبوابة للمنطقة.
 
ومن المنتظر ان يسفر الاجتماع عن شراكات تجارية وصفقات تعزز العلاقات سياسياً واقتصادياً واستثمارياً بين المملكة وجمهورية كوريا.
 
ومن بين قصص النجاح لهذا الوفد توقيع خطاب النوايا (LOI) بين الشركة الكورية سوندو للإلكترونيات المحدودة SunDoo Electronics Co., Ltd. وشركة دليل لأنظمة الهندسة Dalil Engineering Systems لشراء جهاز كشف تسرب غاز الميثان بالليزر بمبلغ50,000دولار أمريكي.
 
وسوف يزور الوفد مدينة البتراء الوردية الثلاثاء ليطلع على المرافق الاثرية والتاريخية في المدينة .
 
وتجدر الاشارة الي ان مركز الأعمال الكوري في عمان يقوم باستمرار بتنظيم مثل هذه اللقاءات بهدف تنشيط التجارة والاستثمار بين المملكة الاردنية الهاشمية وجمهورية كوريا.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد