رفعت صوتها فصفعها وفجّر أذنها

mainThumb

20-11-2018 06:32 AM

السوسنة - أثارت حادثة غريبة في الكويت ضجة كبيرة، حين اعتدى رجل على امرأة بالضرب في الشارع، بطريقة مؤذية لا تقبلها المروءة والإنسانية.

 
ولم يجد كويتي ضاق ذرعاً بارتفاع صوت امرأة في وجهه، عندما اختلفت معه مرورياً، وسيلة للتعبير عن غضبه، سوى توجيه صفعة لها أصابتها بثقب في طبلة أذنها، وسجلت ضده قضية اعتداء بالضرب أحيلت إلى التحقيق.
 
وفي التفاصيل فإن المعتدى عليها تقدّمت إلى أحد المخافر في محافظة حولي في الكويت وبدا على وجهها آثار الضرب، وقدمت بلاغاً أرفقت به تقريراً طبياً يفيد تعرضها للضرب في مختلف أنحاء الجسد، إضافة إلى إصابتها بثقب في طبلة الأذن جراء صفعة تلقتها على وجهها.
 
ونقلت صحيفة الراي عن مصدر أمني أن «الشاكية ذكرت في شكواها أنها مواطنة وأن خلافاً حصل بينها وبين شخص في أحد الشوارع، ولما تناقشت معه طالبها بخفض صوتها، ثم فوجئت به ينهال عليها ضرباً في وجهها، ما أحدث لها آلاماً مبرحة في الأذن، ليتضح بعد إجراء تخطيط أنها تعرضت لثقب، وتم تسجيل قضية جنائية ضد المتهم بمسمى (اعتداء بالضرب)، أدلت فيها بأوصافه ورقم سيارته التي اتضح أنها مسجلة باسم مواطن، وجار استدعاؤه، للاستماع إلى أقواله، واتخاذ الإجراءات اللازمة بحقه».
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد