حرائق كاليفورنيا تلتهم منزل كيم كاردشيان المقدر بـ 60 مليون دولار - صور

mainThumb

20-11-2018 11:17 AM

السوسنة - نشر موقع فني عالمي مجموعة من الصور لمنزل نجمة تليفزيون الواقع والعارضة الأمريكية الشهيرة كيم كاردشيان في منطقة بيفرلي هيلز بمدينة لوس أنلجوس الأمريكية، حيث نشب حريق مروع فى غابات كاليفورنيا وتسبب في خسائر هائلة.

 
منزل النجمة العالمية البالغة من العمر 38، والذي يقدر بـ60 مليون دولار أمريكي ليس متأثرا بالحريق بينما المناطق المجاورة له متفحمة بالكامل، وذلك بعد أن قامت نجمة تليفزيون الواقع وعائلتها بإخلاء المنزل بالكامل استجابة لحماية الدفاع المدني الأمريكي، كما قامت بأستئجار شركة اطفاء خاصة للحفاظ على منزلها من الحريق.
 
وكانت الحرائق قد اندلعت في مقاطعة فينتورا منذ قرابة اسبوعين وامتد لـ 70 الف فدان ليصل لبعض منازل نجوم هوليوود ومنهم كيم كاردشيان وليدي جاجا الذين قاموا بإخلاء المنازل في استجابة سريعة لقوات الدفاع المدني الامريكي.
 
والجدير بالذكر أن كيم قد استعانت بشركة إطفاء خاصة لحماية منزلهما البالغ قيمته 60 مليون دولار من الاحتراق، وذلك ضمن حرائق كاليفورنيا التي انتشرت مؤخرًا، وفيما قالت بعض التقارير الاعلامية ان عددا من المشاهير والأثرياء دفعوا مبالغ كبيرة لشركات إطفاء خاصة لحماية منازلهم، بسبب تضرر البعض الآخر من الحرائق التي دمرت منازلهم.

 

 

 

 

 

 

 

 
شاهد أيضا: بهذا الفيديو أسرت كيم كاردشيان قلوب الملايين ... شاهد
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد