الشواربه يتفقد سير العمل في شارع الستين‎

mainThumb

20-11-2018 03:17 PM

السوسنة -  أكد أمين عمان الدكتور يوسف الشواربه أهمية شارع الستين بما يحققه من ربط مروري وتوفير بدائل تسهم في معالجة الأزمات المرورية على شوارع العاصمة  .

 
جاء ذلك خلال تفقده سير العمل في الشارع الرابط بين شارع الملك عبد الله الثاني (المطار) وشارع الشريف علي بن زيد ، ورافقه فيها مدير مدينة عمان المهندس عمر اللوزي   
 
وأضاف  أن أمانة عمان ستواصل تنفيذ تحسينات مرورية وشبكات طرق لربط مناطق وأحياء العاصمة لتكون رديفة للقائمة بالتزامن مع مشاريع تكتمل أواخر عام 2020 لتحسين الواقع المروري وتطوير منظومة النقل العام.
 
وتشارف أمانة عمان على إنجاز شارع الستين " ننظيمي " ووضع اللمسات النهائية ويبلغ طوله  2 كيلو متر وعرض 60 مترا ، وتضمنت أعمال الشارع فتوحات وتعبيد أعمال الكندرين والإنارة ، و أعمال  زراعة وتجميل وتنفيذ عبارات صندوقية ضخمة .
 
ويسهم الشارع في تخفيف الأزمة المرورية على شارع الملك عبدالله الثاني وشارع الملكة زين الشرف ، وفي منطقة دير غبار ، وإختصار الوقت للقادمين من الجهة الجنوبية والجنوبية الغربية من العاصمة بإتجاه وسط البلد عن طريق شارع الستين مروراً بشارع الشريف علي بن زيد بإتجاه شارع الأمير حسين بن عبدالله الثاني بإتجاه وسط البلد.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد