كرزون : المجالي يتسول بإسمي ورفضت زواجه عرفيا !!

mainThumb

24-10-2010 01:55 AM

كشفت المغنية  الأردنيَّة، ديانا كرزون  أن  مدير أعمالها السابق، محمد المجالي – المختصمة معه قضائيا الآن – أنها رفضت الزواج منه عرفيا .

 
وقالت كرزون انه : " وبعد ذلك عرض عليها الزواج الشرعي، ورفضت أيضًا " ،  مشيرة إلى  أنَّ عاداتها وتقاليدها تمنعها من الارتباط به، ليس فقط لأنَّها أكبر من إبنته الكبرى بـ4 سنوات، ولكن لأنَّها أكلت خبزًا في بيت زوجته، وعاشت معهم عدَّة أيَّام في شقَّتهم في القاهرة.

 
وأضافت كرزون في برنامج "شوشرة" الذي أذيع على قناة "نايل لايف"  أنَّ  : " المجالي طلب منها أنّْ تتواجد في جلسات لا لتغني، وإنَّما للقيام بأمور أخرى، الأمر الذي رفضته "  دون ان تكشف عن فحوى هذه الأمور . !!

 

وأشارت إلى  أنَّه كان يتسوَّل بإسمها ويحصل على أموال من رجال أعمال أردنيين لإنتاج ألبوماتها قبل أنّْ يبيع الألبومات لشركات أخرى، حيث باع ألبومها الأوَّل لشركة أردنيَّة وألبومها الثاني إلى شركة "مزيكا" الَّتي يملكها المنتج محسن جابر.


وقالت أنَّ العقد الجديد الذي يمتد إلى 9 سنوات وشرطه الجزائي 100 ألف دينار أردني وقَّعته في مكتبه تحت الضغط والتهديد بالقتل، لافتةً إلى أنَّ أسرتها لم تعرف بالعقد الجديد إلاَّ عندما قدَّمه إلى المحكمة وحصل على حكم غيابي بحبسها لمدة 90 يومًا، حيث قدَّمت استئنافًا على الحكم.


 

وأشارت إلى أنَّه حجز سيَّارتها الخاصة في الأردن وباعها في المزاد العلني .



ونفى محمد المجالي، في تصريحات صحفية  حملة كرزون ضده وما جاء فيها مؤكدا أنه سيقاضيها بتهمة القذف والتشهير .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد