أمانة عمان تحيي ذكرى المولد النبوي الشريف

mainThumb

21-11-2018 01:59 PM

السوسنة - أحيت أمانة عمان الاربعاء ذكرى المولد النبوي الشريف في حفل ديني أقيم في مركز الحسين الثقافي ، برعاية أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة ، وحضور مندوب قاضي القضاة  القاضي الدكتور زيد الكيلاني.

 
وقال الكيلاني في كلمته ان عام مولد الحبيب محمد عليه أفضل الصلاة والتسليم قضية كبرى في عالم التاريخ وتحليله حيث ولد في عام كان أبرهة الحبشي على أطراف الكعبة ينوي هدمها والقضاء على دعوة ابراهيم ولكن الله تعالى أذن بتجديد دعوة الاسلام بمولد النبي الكريم عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم .
 
وأضاف الكيلاني ان ذكرى مولد النبي الكريم ليس احتفالا مجردا من المعنى بل هو طريق للباحث عن سعادة الدنيا والآخرة مستشهدا بإحاديث رسول الله عليه الصلاة والسلام .
 
واضاف خلال الحفل الذي حضره مدير مدينة عمان المهندس عمر اللوزي واعضاء مجلس الامانة والمفتش العام ونواب مدير المدينة وحشد كبير من موظفي الامانة " إننا في هذا البلد نحمد الله ان جعل لنا نسباً يمتد الى خاتم الانبياء علية الصلاة والسلام من خلال احفاده الهاشميين القائمين على شؤون بلدنا الاردن " .
 
واعرب عن شكره لامانة عمان على إحياء هذه الذكرى التي من خلال يتم تجديد البيعة للرسول وإعطاء المناسبة قدرها الواجب لها . 
 
وأختتم الحفل بأناشيد دينية قدمتها مجموعة روح للاناشيد الدينية تغنت بفضائل وأخلاق صاحب الذكرى بتقديم اوبريت " بشرى لنا معشر الاسلام " ، ومقطوعات لاناشيد دينية منها السلام عليك يا رسول الله ، قمراً سيدنا النبي قمرا  .


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد