حالة طوارئ متوسطة للتعامل المنخفض

mainThumb

22-11-2018 01:16 PM

السوسنة - أعلنت أمانة عمان حالة الطوارئ المتوسطة (قصوى مياه) من الساعة الثالثة عصر اليوم الخميس استعدادا لحالة عدم استقرار، وفقا للتنبؤات الجوية بحسب نائب مديرمدينة عمان للمناطق المهندس باسم الطراونة
 
ودعت أمانة عمان المواطنين للاتصال على أرقام غرف الطوارئ الرئيسة في تلاع العلي 5359970 / 06 أو 06/5359971 و06/5300870 و 079816678 ،للإبلاغ عن أي حالة أوملاحظة يتم رصدها أومراجعة  مديريات مناطق الأمانة .
 
كما دعت الى عدم ربط مزاريب مياه الأمطارعلى شبكات الصرف الصحي ،والتأكد من جاهزية المضخات الغاطسة بالتساوي مع توجيه دعوة بعدم استغلال طوابق الخدمات بالتساوي للسكن حيث أن غالبية الملاحظات والمشاكلالت يتم التعامل معها سنويا خلال فصل الشتاء ناجمة عن ربط مزاريب مياه الامطار بشكل غيرقانوني على شبكات الصرف الصحي مما يتسببب حدوث فيضانات لعدم قدرتها على استيعاب مياه الأمطار .
 
وكذلك أهابت بالمواطنين إزالة الأجسام الخفيفة والمتحركة عن أسطح المباني التي قد تتعرض للتطاير بفعل سرعة الرياح والهواء خلال فصل الشتاء.
 
كما دعت المقاولين وأصحاب المباني الانشائية الى تجنب وضع المواد الانشائية بشكل يتسبب بانجرافها الى مناهل تصريف مياه الامطار .
 
وتتابع كوادر الأمانة وآلياتها في كافة مناطق عمان مناهل تصريف مياه الأمطار على الشوارع الرئيسية والفرعية والجسور والأنفاق.
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد