تعديل اسعار خدمة مواقف الاوتوبارك

تعديل اسعار خدمة مواقف الاوتوبارك

السوسنة  -  اتفقت بلدية اربد الكبرى والشركة المستثمرة للمواقف مدفوعة الاجرة في الشوارع العامة الاوتوبارك" على تعديل اسعار الوقوف اعتبارا من مطلع العام المقبل لتصبح نصف دينار للساعة الاولى ومثلها للساعة الثانية فيما تواصل دراسة اسعار الساعة الثالثة وما بعدها واجور الاشتراكات الشهرية .

وقال رئيس البلدية المهندس حسين بني هاني ان سريان التعديلات ستتم مع بداية العام المقبل كونها تحتاج الى اجراءات متعلقة بالتطبيق الالكتروني وبرمجياته لادخال الاسعار الجديدة.
 
وتبلغ اجرة النصف ساعة الاولى في الوقت الحالي ربع دينار للنصف ساعة الاولى ونصف دينار لنصفها الثاني، وديناراً للساعة الثانية وما يتبعها، فيما حددت رسوم الاشتراك الشهري بستين دينارا.
 
وقال بني هاني ان الهدف من المشروع هو تقديم خدمة لا جباية وان البلدية تأخذ جميع الملاحظات الواردة من قبل المواطنين على محمل الجد معتبرا الاجور التي يتم تقاضيها رمزية.
 
ولفت الى ان الخدمة مطبقة بخمسة شوارع تجارية وتفرعاتها ولن تطبق في جميع مناطق المدينة، وان هذه الشوارع اقتضتها ظروف عدم توافر مواقف من جهة والاكتظاظ الذي تشهده بتزاحم المركبات وعدم قدرة البلدية على شراء اراضٍ لاستخدامها مواقف لخدمة المواطنين.
 
ونوه إلى ان المشروع وفر 300 فرصة عمل، وخفف من نسب البطالة بين الشباب، كما تم تأمين ما يقارب 1500 موقف في الشوارع التي يطبق بها.