شكّ بزوجته فعاقبها بالبنزين والنار

mainThumb

08-12-2018 01:31 AM

السوسنة – لم يجد كويتي طريقة ينفس فيها عضبه من شكه بزوجته سوى البنزين واشعال النار قبل أن تقبض عليه الأجهزة الأمنية
 
وعبّر عن غضبه تجاه الشكوك التي ساورته في شريكة حياته وطليقها، فأقدم على إشعال النار في سيارتيهما.
 
ما حصل أن زوجاً كويتيا ارتاب في سلوك زوجته المصرية فبدأ يراقبها ويتتبع تحركاتها، حتى اعتقد أنها على علاقة مع طليقها، الأمر الذي سبب له صدمة، وتكتم على الأمر وأخفى همومه، خشية أن ينفضح، إلا أنه كلما شاهدها تخرج بكامل زينتها بدأ الدم يغلي في عروقه، وعندما وصلت الأمور إلى طريق مسدود، ذهب إلى محطة وقود وعبّأ قنينة بالبنزين وسكبها على سيارة زوجته أثناء توقفها أمام إحدى العمارات وأشعل النار بها على مرأى ومسمع المارّة الذين تسابقوا لإبلاغ عمليات وزارة الداخلية، وأدلوا بأرقام لوحة سيارة الفاعل.
 
وأفاد مصدر أمني بأن «المواطن لم يكتف بما فعل، بل انطلق إلى المنطقة التي يقطن فيها طليق زوجته، وقام بإضرام النيران في سيارته، ثم أبلغ الجهات الأمنية عن نفسه، وهدد بأنه سيؤذي الطليق وينتقم منه، وتمت إحالة البلاغ إلى رجال المباحث الجنائية».
 
وتابع المصدر «تم تحديد هوية المتهم من خلال أرقام لوحة السيارة التي أدلى بها شهود العيان، وبعد استخراج بياناته طلب منه ضابط مباحث التوجه إلى الجهات الأمنية للاستماع إلى أقواله، إلا أنه انفعل عليه، ثم أغلق الهاتف في وجهه ولم يرد على أي اتصال من الجهات الأمنية، خصوصاً أنه تم تسجيل قضية حريق عمد بحقه، ما حدا بالمباحثيين إلى التوجه إلى حيث يقطن ونصبوا له كميناً، وبمجرد أن شاهدوه أطبقوا عليه واقتادوه مخفوراً إلى الإدارة العامة للمباحث الجنائية، وتم التحفظ عليه، حيث بدأ يصرخ أمام رجال الأمن بقوله (زوجتي (...) شنو أسوّي؟)».
 
وأفاد مصدر أمني بأنه «سيتم التحقيق مع المتهم على ذمة قضية حريق عمد لإقدامه على حرق السيارتين، والاستماع إلى أقواله في الاتهامات التي ساقها لزوجته وطليقها وادعائه بوجود علاقة بينهما، تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهما». الراي الكويتية 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد