المرشحون لانتخابات غرفة تجارة عمان.. اسماء

 المرشحون لانتخابات غرفة تجارة عمان.. اسماء

السوسنة  - اعلنت غرفة تجارة عمان  السبت عن اسماء التجار الذين تقدموا بطلبات ترشح لخوض انتخابات عضوية مجلس ادارة الغرفة التي ستجري في الخامس من الشهر المقبل بالتزامن مع انتخابات الغرف والقطاعات التجارية بعموم المملكة.

وتقدم 25 تاجرا بطلبات للترشح مع نهاية المدة المحددة لعملية الترشيح التي بدأت يوم الخميس الماضي وانتهت السبت.
 
والمرشحون لعضوية مجلس ادارة الغرفة هم خليل الحاج توفيق وبهجت حمدان ومحمد الكايد وجمال بدران ونبيل الخطيب وخطاب البنا وسلطان عبدالله وماهر يوسف وعلاء الدين ديرانية وغسان خرفان وطارق الطباع ونافذ عليان وجمال فريز.
 
كما ترشح لعضوية مجلس ادارة غرفة تجارة عمان "محمد علي" البقاعي ويوسف مراد وفلاح الصغير ونضال ابوهيكل وعبدالرحمن النابلسي وتيسير الخضري وامجد السويلميين وشوقي قبطي وسميح جويحان ومروان غيث وناديه الدجاني ومنى جردانه.
 
كما اعلنت الغرفة عن اسماء المرشحين لانتخابات القطاعات التجارية الذين ترشحوا من خلال الغرفة والبالغ عددهم 21 تاجرا وهم جمال عبد المولى عن قطاع الانشاءات ومواد البناء وحاتم الزعبي وعفانه عفانه ودرويش أبو رداحه عن قطاع الكهرباء والالكترونيات ومحمود الجليس والدكتور جهاد المعاني ويوسف العزيزي وباسل محمود وتيسير يونس عن الصحة والأدوية ومسلتزماتها.
 
كما ترشح جمال الرفاعي عن قطاع الخدمات والاستشارات وشرف هياجنه وخالد حبنكه عن قطاع الأثاث المنزلي والمكتبي والقرطاسية وفراس سلطان ويسار السعودي عن القطاع المالي والمصرفي واسعد القواسمي عن قطاع الالبسة والنوفوتيه والمجوهرات.
 
وترشح عن القطاعات التجارية التي ستنضم لعضوية مجلس ادارة غرفة تجارة الاردن سلامه الجبالي وشادي الحمايدة وماهر عبدالنبي عن قطاع السيارات والاليات الثقيلة ولوازمها ورائد حماده عن قطاع المواد الغذائية وهيثم رواجبه ومحمد طهبوب عن قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات