مهندسو التربية يصعدون اضرابهم

mainThumb

09-12-2018 06:09 PM

السوسنة  - اصدرت نقابتي المهندسين والمهندسين الزراعين بياناً، بينت فيه تصعيدها في إضرابها، بعد عدم استجابة الحكومة لمطالب المهندسين والمهندسين الزراعيين العاملين في وزارة التربية والتعليم.

واشار البيان الذي وصل السوسنة نسخه منه، الى ان اجراءات التصعيد ستبدأ اعتباراً من الاحد القادم، وذلك بإمتناع المهندسين عن تقديم  اي خدمة او واجب وظيفي طيلة فترة الاضراب.

اضافة الى عدم كتابة او تسليم أسئلة الامتحانات المدرسية النهائية للتعليم الصناعي والزراعي بشقيها العملي والنظري، والامتناع عن تسليم فواتير العطاءات المقرر تسليمها سنويا قبل 15/12 من كل عام نهائيا .
 
 
وتاليا نص البيان: 

لاحقا للبيان المتعلق باستمرار الاضراب عن العمل للاسبوع القادم من الاحد ٩/١٢/٢٠١٨ الى الخميس ١٣/١٢/٢٠١٨ ونظرا لعدم تجاوب الحكومة لمطالب المهندسين والمهندسين الزراعيين العاملين في وزارة التربية والتعليم نؤكد على الآ

1- يمتنع المهندسون والمهندسون الزراعيون العاملون في وزارة التربية والتعليم عن تقديم اي خدمة او واجب وظيفي طيلة فترة الاضرا
 
2- يلتزم المهندسون الصناعيون و المهندسون الزراعيون العاملون في المدارس المهنية الصناعية  والزراعية بعدم كتابة او تسليم أسئلة الامتحانات المدرسية النهائية للتعليم الصناعي والزراعي بشقيها العملي والنظري.
 
3- يمتنع المهندسون العاملون في ادارة الابنية والعطاءات و المديريات التابعة لها عن تسليم فواتير العطاءات المقرر تسليمها سنويا قبل ١٥ /١٢ من كل عام نهائيا .
 
4- يلتزم المهندسون الزراعيون بعدم القيام بأي واجب وظيفي في اوقات الدوام الرسمي وخارج اوقات الدوام لمن تقتضي طبيعة عمله ذلك في حضائر الحيوانات والحدائق التابعة لمواقع العمل.
 
5- يلتزم المهندسون المختصون في الاشراف على السلامة المهنية ومتابعة تطبيقها بالامتناع التام عن اي عمل وعدم الخروج لأي موقع عمل بهذا الخصوص طيلة فترة الاضراب المقرر.
 
6- يمتنع المهندسون والمهندسون الزراعيون في المديريات و رؤساء الاقسام والاعضاء عن أداء  أية  مهام اشرافية او زيارات ميدانية او تسليم أي اعمال مهما تطلب ذلك.
 
 
تؤكد نقابتا المهندسين والمهندسين الزراعيين التزامهما الكامل بالدفاع عن كافة منتسبيهما العاملين في وزارة التربية و التعليم المشاركين في الاضراب, لكونهم يمارسون حقهم الذي كفله الدستور لهم.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد