جمارك المطار تتعامل مع 40 قضية .. تفاصيل

mainThumb

11-12-2018 11:58 AM

السوسنة - تعاملت كوادر الجمارك الأردنية العاملة في مركز جمرك المطار للركاب مع (40) قضية جمركية نوعية تحتوي على سجائر بعدد(142)كروز ، ومعسل بوزن (177)كغم ونكهات سجائر الكترونية بعدد (1406)نكهة إضافة الى ضبط اجهزة خلوية مختلفة الانواع بواقع (196)وجهاز وميموري (ذاكرة) بعدد (3000)قطعة.

 
كما تمكنت من إحباط تهريب ذهب مشغول بوزن (9) كغم والماس بوزن (55) قيراط وفضة مشغولة بواقع (34)كغم واحجار كريمة تزن (2)كغم وذلك خلال شهر تشرين الثاني من العام الحالي 2018. وقد تم استيفاء الرسوم والغرامات الجمركية المترتبة عليها والتي تقدر حوالي (62)ألف دينار.
 
وأشار مدير جمرك المطار للركاب عميد جمارك منصور ابو عزام إلى أن هذه الضبطيات تأتي نتيجة للحسّ الأمني الذي يتمتع به موظفو الجمارك واليقظة الدائمة والعمل الدؤوب لحماية الاقتصاد الوطني والمحافظة على أمن المجتمع ومصالح المواطنين.
 
ومن جانبه أكد مدير عام الجمارك اللواء الدكتور عبد المجيد الرحامنة على مدى كفاءة واحترافية كوادر الجمارك العاملة في المديريات والمراكز الجمركية، مشيرا الى ضرورة التعاون الوثيق بين جميع الاجهزة الامنية العاملة في المطار ،موضحاً أن هذه الجهود والإنجازات الكبيرة في مجال ضبط عمليات التهريب تأتي في ظل سعي دائرة الجمارك لحماية ودعم الاقتصاد الوطني ومكافحة التهريب بكافة أشكاله وانواعه.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد