اليوسف تفتتح معرضها التشكيلي الاول «روايات» صور وفيديو

mainThumb

11-12-2018 09:04 PM

 عمان - السوسنة - ياسر شطناوي- تصوير معتز عطيات - افتتحت الفنانة التشكيلية والكاتبة الأردنية، أسماء اليوسف، معرضها التشكيلي الأول في الأردن والخامس على مستوى العالم، الذي جاء بعنوان ( روايات) مساء الثلاثاء، في جاليري الدغليس، بالعاصمة عمان، برعاية نائب امين عمان حازم النعيمات.

 
وأكدت الفنانة أسماء اليوسف أن الفن الذي تقدمه يُعبر عن شعورها وشخصيتها كفنانه تُقدم العمل الراقي والمبدع من مخيلتها ومن خلال رصد اي صورة من المجتمع وتُعبر عنها بالرسم.
 
وأشارت في حديث لـ "السوسنة " الى أن معرض "روايات" يعد الأول في الأردن والخامس على مستوى العالم، كما هو البداية لمعرض أكبر سيتم الإعلان عنه في القريب القادم. 
 
وقالت أنها عادت للأردن بعد إقامتها في دولة الإمارات العربية، ولديها العديد من الأفكار الإبداعية لدعم المسيرة الفنية في المملكة، ورفدها بالمزيد من الفنون المختلفة. 
 
واستطاعت الفنانة اليوسف أن تمزج بين الرسوم التعبيرية والتشكيلية مع الشعر الحر والكتابة الروائية، التي خلقت منها ايقونة في عالم الفن الابداعي ومدى الالهام لكل محبيها. 
 
من جهته أكد  نائب امين عمان حازم النعيمات على دعم كل المبادرات الفنية والثقافية على إختلاف أنواعها، من خلال مظلة امانة عمان التي ترعى هذه المعارض وتقدم لها الدعم اللوجستي الكامل. 
 
وبيّن النعيمات، أن الفنانة اليوسف قدمت من خلال معرضها لوحات تتميز بالإبداع الخلاق في الفن التشكيلي التي تعبّر عن قدرات اليد الأردنية في الإندماج بتفاصيل الصورة وإيحائها العميق. 
 
وأضاف أن امانة عمان تعمل دوماً على تقديم كل الدعم للفنانين من خلال الدائرة الثقافية لديها، ليكونوا سفراء للمملكة في دول الخارج. 
 
وشارك في حفل الإفتتاح عدد كبير من الفنانين ورواد الحركة الفنية في الأردن والعراق والخليج العربي.
 
 
 
 

م

 

 

 

 

 

 

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد