مجلس الكنائس ينفي اصدار بيان بشأن رسم مسيء

mainThumb

12-12-2018 01:11 PM

السوسنة - نفى مجلس رؤساء الكنائس في الاردن البيان المتداول الثلاثاء باسمه والمتعلق بقضية المنشور الذي مس صورة العشاء الاخير الذي نشرها موقع الكتروني عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي.

 
واكد المجلس ان هذا البيان الذي صدر عن بعض اساقفة كنائس عمان، مبني على اسس المحبة والعيش باخوة في الاردن وهي واضحة وجلية ولن تشوبها تصرفات بعض الجهات غير المسؤولة مهما كانت حدتها او حجمها.
 
واضاف المجلس: ” توجهنا بالسير لاتجاه اخر بعيد عن الاعلام في الخطوات الاولى وقمنا بالتواصل واتخاذ الاجراءات مع صناع القرار وكنا على راس الحدث مع مسؤولي الدولة الاردنية الذين مسهم هذا المنشور كما مس كل مسيحيي الشرق والعالم، الذين لم يتوانوا عن اتخاذ الاجراء اللازم في الوقت الصحيح مؤكدين ان لا مجال لزعزعة النسيج الاردني الواحد او تفريق ابناء الاسرة الكبيرة التي تعيش بسلام ومحبة تحت كنف الراية الهاشمية وعميدها جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين”.
 
وختم البيان نحن نعيش في هذه الايام، صوما وصلاة، لاستقبال طفال المغارة الوديع المتواضع، الذي بشر العالم بالسلام منذ حبلت به العذراء مريم، وهذا يدفعنا الا ننسى صاحب العيد في تعاملاتنا بمحبة مع الجميع، أملين الا يغيب الامن والامان عن وطننا الغالي وان يعم سلام الله العالم ، وكل عام ونحن جميعا مسيحيين ومسلمين بالف خير.
 
 
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد