انتحر خلال دردشة عبر الانترنت .. تفاصيل صادمة

mainThumb

12-12-2018 04:40 PM

السوسنة -  عثرت الشرطة البريطانية على جثة عامل بناء أبلغ مستخدمون لغرفة دردشة "بال توك" عن واقعة انتحاره التي حدثت أمامهم على الإنترنت.

وقالت هيئة بي بي سي اليوم الأربعاء، أن التحقيقات أشارت إلى أنه عُثر على ليون جينكينز (43 عاما)، مشنوقا في شقته في كارديف في حزيران الماضي. حيث كان كان مستخدما نشطا لمنتديات دردشة "بال توك" عندما انتحر.

 
وقالت راشيل نايت، مسؤول مساعد في تحقيقات الطب الجنائي، أنه لا يوجد أي دليل يشير إلى استفزاز جينكينز أثناء نشاطه على الإنترنت. وأضافت أنه أثير من قبل مخاوف بشأن موقع "بال توك" ووصفه بأنه "موقع غير مفيد" بعد وفاة بريطانيين اثنين
آخرين كانا يستخدمانه.
 
وكانت الشرطة قد داهمت منزله بعد اتصال تلقته من مدير منتديات "بال توك" التي تتيح فرصة تعارف ودردشة الأفراد من شتى أرجاء العالم. وسمعت الشرطة أصوات أناس "بلهجات أجنبية" تصدر من جهاز كمبيوتر، يسألون إن كان ما يرونه حقيقيا.
ورد صوت قائلا :"يا إلهي، إنه حقيقي".
 
وعلمت محكمة تحقيقات الطب الجنائي أن الشرطة عثرت على كاميرا للبث المباشر وانقطع اتصالها، أثناء سعي الشرطة إلى إنقاذ حياته.
 
وأظهر سجل مكالمته الهاتفية أن جينكينز أجرى آخر مكالمة مع سيدة من تينيسي في الولايات المتحدة، صديقة له على الرغم من أنهما لم يلتقيا على الإطلاق.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد