الهلال الأحمر الإماراتي يتكفل بسداد ديون 500 امرأة أردنية

mainThumb

12-12-2018 06:20 PM

السوسنة - أعلنت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي تكفلها بسداد ديون ما يزيد عن 500 امرأة من الغارمات في الأردن، ممن ترتب عليهن طلبات قضائية إثر عجزهن عن سداد ديون ترتبت عليهن.

وقالت الهيئة في بيان صحفي اليوم الأربعاء، إن وفداً توجه إلى عمان للتنسيق مع وزارة التنمية الاجتماعية والجهات الأخرى ذات الاختصاص، ومتابعة إجراءات تسديد المديونيات والإسراع بإنهاء الطلبات القضائية بحق المستفيدات من المبادرة.
 
وأكد الأمين العام للهيئة الدكتور محمد الفلاحي، أن توجيهات رئيس الهيئة الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان تأتي في إطار المبادرات المتعددة التي تجسد رؤية القيادة الإماراتية في تعزيز المساعدات الانسانية في عام زايد.
 
وأشار إلى أن المبادرة تسعى لتحقيق عدد من المقاصد الخيرة منها فك ضائقة تلك النساء وإتاحة الفرصة أمامهن للإقبال من جديد على الحياة والانخراط في المجتمع بتفاؤل وأمل كبيرين وإعطائهن وأبنائهن وذويهن فرصة لحياة جديدة يملؤها الأمل بمستقبل
أفضل.
 
وأكد الفلاحي أن الهيئة شرعت فورا في تنفيذ توجيهات رئيس الهيئة للسداد عن الغارمات في أسرع وقت ممكن، مضيفا أن الجهات المختصة في الأردن رحبت بالمبادرة، وأعربت عن استعدادها التام للتعاون مع الهيئة في هذا الصدد، وإتمام الإجراءات بالصورة التي تحقق مقاصدها الخيرة والإنسانية.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد