«الحسين للسرطان» يفوز بجائزة أفضل مركز علاجي

mainThumb

13-12-2018 04:10 PM

السوسنة -  توج نائب حاكم دبي وزير المالية بدولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، مركز الحسين للسرطان- الذي يعد أكبر مؤسسة أردنية مكرسة بالكامل لتوفير العلاج والرعاية الشاملة للمرضى البالغين والأطفال من جميع أنواع السرطان- بجائزة أفضل مركز علاجي بالعالم العربي.

 
وتسلم مدير عام المركز الدكتور عاصم منصور، الجائزة بحفل تتويج 16 فائزاً بجائزة "الشيخ حمدان بن راشد الطبية" في دورتها العاشرة بمركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، بحضور القنصل العام الأردني بالإنابة في دبي والإمارات الشمالية شفا العموش، ووزير الصحة ووقاية المجتمع الإماراتي، عبدالرحمن العويس، ورئيس مجلس الأعمال الأردني بدبي إحسان القطاونة، ورجل الأعمال الأردني سالم القيسي وعضو مجلس الأعمال الأردني رائد الشنابلة، وعدد من أبناء الجالية الأردنية المقيمين بدولة الامارات.
 
وقال مدير عام مركز الحسين للسرطان في حفل التكريم” إن الفوزَ بجائزة أفضل مركز طبي في العالم العربي لعامي 2017/2018 جاء نتيجة للنجاحات المتميزة والمسيرة الرائدة والجهود الحثيثة التي قام بها المركز منذ تأسيسه قبل ما يزيد عن عقدين من الزمان.
 
وأشار إلى تبني المركز لأعلى المعايير العالمية في مجال رعاية السرطان ليصبح قبلة للباحثين عن العلاج من هذا المرض ليس على مستوى الوطن العربي فقط بل العالم مما جعله يقوم بدور رائد في إنقاذ حياة مرضى السرطان من الأردن والمنطقة.
 
وقدم شكره للقائمين على جائزة حمدان الطبية بدولة الإمارات العربية على هذا التكريم للمركز ولعدد من المؤسسات الطبية والأفراد لتميزهم بالعلوم الطبية في عدد من دول العالم، مؤكدا ان هذه الجائزة تمثل حافزاً مهماً للنهوض بالخدمات الطبية، ودفعة قوية لمواصلة العطاء والعمل لتحقيق المزيد من الإنجازات.
 
من جهتها قالت شفا العموش، إن فوز مؤسسة أردنية مميزة بهذه الجائزة المرموقة التي تعتبر الابرز على نطاق الوطن العربي، يعكس محافظة مركز الحسين للسرطان على الصدارة، معبرة عن تقديرها لدولة الإمارات ولقيادتها الرشيدة ولجائزة حمدان الطبية للجهود الكبيرة في دعم مسيرة تطور القطاعات الطبية بمختلف دول العالم عبر هذه الجائزة المميزة.
 
واكدت العموش، أن مركز الحسين للسرطان هو المركز الشامل الوحيد في الشرق الأوسط والأول بالعالم النامي المعتمد دوليا كمركز متخصص في علاج السرطان بصورة محددة وتعد منجزاته وتجربته محط اهتمام من الدول الداعمة للارتقاء بخدمات الرعاية الصحية.
 
يذكر أن جائزة "الشيخ حمدان بن راشد للعلوم الطبية" كرمت 16 فائزاً بجوائز دورتها العاشرة عبر 3 فئات، للجوائز العالمية وجوائز العالم العربي، والجوائز المحلية، والتي تصل قيمتها الإجمالية مجتمعة 85ر2 مليون درهم تعادل نحو 770 ألف دولار.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد