SEED ينظم دورة تدريبية متقدمة في فحص وتشغيل المباني لمهندسي الأردن .. صور

mainThumb

13-12-2018 11:34 PM

السوسنة - نظّم مشروع التنمية الاقتصادية والطاقة المستدامة في الأردن SEED تدريبًا متميزاً لعددٍ من المهندسين من القطاعين الحكومي والخاص، وقد تم تقديم الدورة التدريبية المتقدمة في فحص وتشغيل المباني من قِبل المدرب مايكل بارنت، والذي استضافه مشروع SEED خصيصاً من المعهد الكندي لتدريب الطاقة CIET / كندا لتقديم هذه الدورة التدريبية لمهندسين أردنيين.
 
شملت الدورة التدريبية المتقدمة في فحص وتشغيل المباني والتي استغرقت 5 أيام جميع مراحل عملية فحص وتشغيل المباني: من التخطيط ، والتحقيق، والتنفيذ بالتفصيل للسماح للمتدربين بتطوير فهم متماسك للعملية بأكملها وجني جميع الفوائد المتوقعة
منها. كما وناقشت الدورة المبادئ الأساسية المتعلقة باستخدام النظم الميكانيكية في المباني. 
 
أنهى منتسبي الدورة المتقدمة في فحص وتشغيل المباني تدريبهم اليوم الخميس 13 كانون الأول  وقام مدير مشروع SEED بتوزيع الشهادات على المشاركين.
 
جدير بالذكر أن مشروع التنمية الاقتصادية والطاقة المستدامة SEED ، الذي تموله الحكومة الكندية Global Affairs Canada ، وصندوق تشجيع الطاقة المتجددة وكفاءة الطاقة في الأردن JREEEF، وتنفذه شركة كوواتر سوجيما Cowater-
Sogema. يهدف إلى تنمية المجتمعات المحلية من خلال زيادة الوعي وتطبيق حلول الطاقة المتجددة وكفاءة الطاقة، ودفع التنمية الاقتصادية المستدامة في محافظة عجلون ولواء دير علا.
 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد