رسالة شفوية من الملك الى الرئيس التونسي

mainThumb

14-12-2018 01:56 PM

السوسنة -  استقبل رئيس الجمهورية التونسية الشقيقة الباجي قائد السبسي الجمعة وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، الذي نقل اليه رسالة شفهية من جلالة الملك عبدالله الثاني، أكدت اعتزاز جلالته بالتطور الذي تشهده العلاقات الثنائية الأخوية التاريخية والحرص على تعزيز التعاون والتنسيق في شتى المجالات. كما أكدت الرسالة تطلع جلالة الملك لتلبية دعوة أخيه الرئيس السبسي لزيارة تونس وتناولت سبل تعزيز التنسيق والتعاون لتجاوز التحديات التي تواجه الأمة والاستعدادات لعقد القمة العربية في دورتها الثلاثين في تونس. وحمل الرئيس التونسي وزير الخارجية تحياته إلى جلالة الملك وأكد تطلعه إلى استقبال جلالته في تونس وتثمينه للدور الرئيس لجلالته في تعزيز العمل العربي المشترك.

وأكد الرئيس التونسي تصميم بلاده على تعزيز التعاون والتنسيق مع المملكة وشدد على متانة الروابط الأردنية التونسية وتلاق مواقف البلدين إزاء القضايا الإقليمية والدولية.

 
وجرى خلال اللقاء الذي حضره وزير الخارجية التونسي خميس الجهيناوي بحث آليات تطوير أوجه التعاون في المجالات المختلفة ونتائج المباحثات التي أجراها وزيرا الخارجية أمس لزيادة التعاون الاقتصادي والتجاري والدفاعي والأمني. كما جرى استعراض المستجدات الإقليمية وسبل التعامل معها بما يحقق الأمن والاستقرار ويخدم المصالح العربية والمشتركة للبلدين.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد