مهندسو اربد يلتقون المحافظ العتوم

mainThumb

15-12-2018 02:26 PM

السوسنة - زار مجلس فرع نقابة المهندسين الاردنيين في محافظة اربد، محافظ اربد رضوان العتوم، لاطلاعه على المشكلات التي تواجه العمل الهندسي، والمتمثلة بعمليات التزوير الواسعة في المخططات الهندسية وايصالات النقابة وأختام المكاتب الهندسية، بحضور الدكتور أحمد ملكاوي رئيس مجلس الفرع.
 
 
 
وأثنى المحافظ العتوم على دور النقابة الدائم والفاعل في خدمة المجتمع، مرحبا باستمرار التعاون مع نقابة المهندسين الأردنيين في المجالات التي تهم الوطن والمواطن، ومؤكدا على أن المحافظة ستقوم بتوجيه مخاطبات رسمية للبلديات للالتزام بالتعليمات الفنية الصادرة عن النقابة.
 
 
 
من جانبه، أشاد الدكتور الملكاوي بتعاون محافظ اربد مع فرع النقابة من خلال تسهيل عقد الفعاليات والنشاطات المقدمة للمجتمع المحلي.
 
 
 
ودعا الدكتور الملكاوي المحافظ الى اتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع حدوث مشاكل وأخطاء في المخططات الهندسية بشكل خاص والعمل الهندسي بشكل عام والتي تشكل خطرا على المنشآت التي يتم بناؤها من ناحية السلامة العامة، وكذلك الإسراع في إيجاد حل جذري لما تقوم به عدة بلديات من تجاوزات للقانون والترخيص بموجب كروكيات.
 
 
 
واتفق الطرفان على عقد جلسة حوارية متخصصة  يشارك فيها رئيس بلدية إربد الكبرى، ومدير مديرية الشؤون البلدية، ومدير مديرية أشغال محافظة اربد، ومدير مديرية الأبنية الحكومية، ومدير الدفاع المدني، لمناقشة جميع المشاكل التي تخص العمل الهندسي والمشاريع التي تنفذ في محافظة اربد.
 
 
 
وحضر الاجتماع مساعد المحافظ علي البطاينة، وأمين السر المهندس بسام السعدي، والمهندس أنور خصاونة ورئيس لجنة المكاتب الهندسية المهندس ياسر خريس ومدير فرع إربد المهندس عبد الله طوالبة.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد