مطار الملكة علياء يستقبل أولى رحلات شركة لوداموشن

mainThumb

15-12-2018 06:36 PM

السوسنة  - استقبل مطار الملك علياء الدولي اليوم السبت" أولى رحلات شركة الطيران النمساوية منخفضة التكلفة "لوداموشن" إلى المملكة. وتدير الشركة رحلاتها بين مطاري الملكة علياء الدولي وفيينا الدولي أسبوعياً في أيام السبت والثلاثاء.

وجرى استقبال الطائرة بحفل أطلقت خلاله تحية "أقواس الماء" التقليدية، بحضور ممثلين عن "مجموعة المطار الدولي" وهيئة تنشيط السياحة وشركة "لوداموشن".
 
وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لـ "مجموعة المطار الدولي"كيلد بنجر: بشتغيل خط إضافي بين عمّان وفيينا من خلال الشراكة مع " لوداموشن" تنضم سادس شركة طيران إلى شبكتنا خلال العام الحالي،ما يؤكد سعينا الدائم لمنح مسافرينا تجارب سفر مميزة ومريحة تخلّد بالذاكرة.
 
واضاف إن مثل هذه الخطوات التعاونية تؤدي دوراً هاماً في تعزيز مكانة الأردن كمركز إقليمي جاذب لرحلات الترفيه والأعمال على حد سواء، لما لها من تأثير إيجابي على القطاع السياحي والاقتصاد الوطني ككل". و"مجموعة المطار الدولي" هي شركة أردنية تتألف من مجموعة من الشركاء الإقليميين والعالميين تعمل بهدف توسعة وإعادة تأهيل وتشغيل مطار الملكة علياء الدولي، الذي يعد البوابة الجوية الرئيسية في المملكة، وحصلت على عقد امتياز "التأسيس-الإدارة-النقل" عام 2007 ولمدة 25 عاماً.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد