الجبوري يهدد بهز أركان الدولة العراقية

mainThumb

17-12-2018 08:14 AM

السوسنة - هدد النائب السابق مشعان الجبوري، بكشف معلومات "تهز" أركان الدولة العراقية، ولن تصمد الطبقة السياسية أمامها لأكثر من خمسة أيام، فيما دعا نائب حالي إلى ثورة على العملية السياسية في البلاد.

 
وقال الجبوري في حوار تلفزيوني، السبت، إن "لدي من الكلام معزز بالأحداث والوقائع والمستمسكات التي إن قررت أن أقول كل ما عندي، سأهز أركان الدولة، وأجعل من الشعب أن لا يسمح للطبقة السياسية الحالية برمتها أن تبقى تحكم البلد لمدة خمسة أيام".
 
وبخصوص عدم ذهابه إلى المدعي العام والإدلاء بما لديه من معلومات خطيرة، قال الجبوري إنه "حتى إذا تحدثت للمدعي العام فنسخة من كلامي ستذهب إلى هؤلاء الذين يمسكون بكل السلطات في البلد (لم يكشف عنهم)، وهذه لأول مرة تحدث منذ 2003".
 
ورفض الجبوري تسمية الجهة التي اتهمها، مكتفيا بالقول إنهم تمكنوا من السيطرة على شيء في البلد، بعد "شراء" 35 نائبا وشقهم من الكتلة الأكبر (تحالف الإصلاح والإعمار) بالمال المنهوب". 
 
ولفت النائب السابق إلى أن "العراق يمر بأسوأ مرحلة" منذ العز والأمريكي عام 2003، فقد أعطيت ضمانات من هذه الطبقة لشخص، بأن قرار الطعن بانتخابه وجلوسه على الكرسي لن يمر، في إشارة إلى انتخاب رئيس البرلمان الحالي محمد الحلبوسي.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد