اللواء البزايعة الرجل الإنسان وصاحب المواقف النبيلة

mainThumb

17-12-2018 04:13 PM

السوسنة  - شواهد حاضرة على شهامة الرجال ومواقفهم في تلبية النداء لأمر الواجب الإنساني والإخلاقي والوطني ايضاً. 

لا يسبعد من ذلك ما قام به مدير الدفاع المدني اللواء مصطفى عبدربه البزايعة، بعد أن وصلت اليه ملاحظه عند احد متقاعدي الدفاع المدني طلب المساعدة ولأسرته بسبب العجز الكامل .

اللواء البزاعية رجل المهام وصاحب السيرة العطرة، فور معرفته بامر المتقاعد، قرر تشكيل لجنة فوريه ممثلة بمدير المديرية وضابط الإرتباط وعدد من المجندات للتوجه فوراً إلى منزل المذكور وتقديم مساعده عاجله فوراً.

جاء ذلك سريعاً، حيث تم ذلك السبت الماضي، وتم تجنيد زوجة المذكور بالصفه المدنية وتعيينها في مديرية نفس المحافظه لمساعده زوجها، إضافة الى تقديم مبلغ مالي فوري للمذكور للمساعده على تيسير أموره، الى جانب تقديم هدية صوبة مع اسطوانة غاز تصرف فوري من الدفاع المدني للمذكور، وتقديم مساعدات عينية  وتموينية ومنزليه فوريه. 

هذا هو المدير العام للدفاع المدني الذي لا يألو جهداً لمساعدة اخوانه المتقاعدين على وجه السرعه وتقديم كافة الخدمات والتسهيلات لمن هو بحاجة، حيث صاح المدير العام بالمعنيين وقال ( اين انتم واين كنتم عن هذا الشخص ولماذا لغاية الان ) علماً أن المذكور المعوز قد تم نشر منشور بخصوصة في ملتقى المتقاعدين وتمرير الملحوظه للواء، بذلك كانت هذه النتيجه، هذا فضلاً عن إستجابة المتقاعدين أنفسهم بالشعور مع زميلهم واخيهم وبادروا بالمساعده فوراً .

 
لله درك يا مصطفى باشا كم ستنال من الأجر الوفير لقضاءك حوائج الناس ، كل الشكر للمدير العام وللإخوه الضباط العاملين والإخوه المتقاعدين على هذا الأجر الكبير الذي نالو به رضى الرحمن.
 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد