اجراءات ادارية ومالية تطويرية تنفذها بلدية الطفيلة الكبرى

mainThumb

17-12-2018 06:13 PM

السوسنة - أكد رئيس بلدية الطفيلة الكبرى الدكتور عودة السوالقة أن موازنة بلدية الطفيلة للعام المقبل 2019 والمتوقع إقرارها من قبل وزارة الشؤون البلدية بقيمة ستبلغ نحو 6،5 مليون دينار ، ستكون بدون عجز مالي نتيجة لحزمة من الإجراءات والإصلاحات التي نفذها المجلس البلدي بكافة النواحي المالية والإدارية مع زيارة حجم الواردات.
 
وبين الدكتور السوالقة أن الوزارة قامت بإعفاء بلدية الطفيلة من جزء كبير من المديونية المستحقة عليها جراء تحقيق البلدية كافة شروط الجودة والالتزام بالقوانين والتعليمات والأنظمة مع تطوير الهيكل الإداري والمالي والأنظمة في كافة أقسام البلدية فضلا عن زيادة الإيرادات وتخفيض حجم النفقات وترشيد الصرف والاستهلاك.
 
وأضاف انه لم يسجل على بلدية الطفيلة أي مخالفات أو تجاوزات مالية أو إدارية للعام 2018 والذي كان عاما مميزا في تاريخ بلدية الطفيلة ، وذلك بتعاون كافة الموظفين في البلدية ، فضلا عن تعاون المواطنين والمؤسسات والهيئات المحلية لتحقيق مستويات مميزة من الخدمة والتطوير .
 
ولفت الدكتور السوالقة الى أن البلدية تمكنت من استغلال وفر مالي لتحديث الآليات المخصصة لخدمة المواطنين وورش البلدية وتضمنت شراء لودرات وقلابات وسيارة لنقل الموتى وغيرها من الآليات فيما تعاونت الوزارة في توفير كافة الإمكانات المتاحة للنهوض بمستويات الخدمة المقدمة للمواطنين في المناطق الإدارية الخمس التابعة للبلدية.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد