الدهيسات يكرم طالبة لتميزها عالميا بالحساب الذهني

mainThumb

18-12-2018 02:27 PM

السوسنة  - كرمت جمعية المركز الإسلامي الطالبة (لميس الهندي) الحاصلة على المركز الأول عالميا، في المسابقة الثالثة والعشرين للحساب الذهني (UCMAS) في ماليزيا.
 
وقال الدكتور جميل الدهيسات رئيس الجمعية الذي رعى حفل التكريم، للطالبة ولمجموعة من الطالبات المتميزات، أن المركز المعتمد في الجمعية والمعني بتدريب الطلبة ورعاية مواهبهم في هذا المجال، يغطي كافة مناطق محافظة الزرقاء، حيث ينتسب له العشرات من الطلبة وقد حقق على مدار سنوات إنجازات كبيرة على المستويين المحلي والدولي.
 
ولفت إلى أن مركز الجمعية يخرج كل عام طالبا أو طالبة على مستوى عالمي في الحساب الذهني، موضحا أن رعاية المواهب تتطلب إيمانا حقيقيا بقدراتهم واهتماما كبيرا بتدريبهم ومواكبة المراحل المختلفة من نمو هذه القدرات، لافتا إلى أن جمعية المركز الإسلامي لديها رسالة في هذا الشأن مستمدة من التوجهات الاستراتيجية الوطنية لرعاية الشباب وتطوير قدراتهم وتحقيق مستوى عال من التنافسية بهم. وهنأ الدهيسات ذوي الطالبة ومدرساتها لجهودهن المبذولة. 
 
من جانبها قالت مديرة المدرسة التي تحتضن مركز التدريب السيدة  بلقيس  ملكاوي أن الطلبة لديهم قدرات كامنة كبيرة تحتاج لرعاية واهتمام، مشيرة إلى دور جمعية المركز الإسلامي في هذا الجانب من خلال مدارسها المنتشرة ومراكز التدريب التابعة لها، شاكرة للإدارة اهتمامها ودعمها.
 
 
كما كرم الدكتور الدهيسات الطالبة هيفاء رضوان محمد عيسى الحاصلة على المركز الاول في مسابقة حفظ القرآن الكريم على مستوى المملكة قراءة وترتيلا ، وعدد آخر من الطالبات الحاصلات على مستويات متقدمة في مسابقات مختلفة.
يذكر أنه شارك في مسابقة الحساب الذهني 2600 متسابق من 41 دولة، منهم عشرة طلاب من الأردن.












تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد