وزير الدفاع السوداني يلتقي رئيس هيئة الأركان السعودي

mainThumb

18-12-2018 04:37 PM

السوسنة - التقى  وزير الدفاع السوداني الفريق أول ركن عوض محمد أحمد بن عوف بمكتبه ، الثلاثاء ، الفريق أول طيار ركن فياض حامد الرويلي رئيس هيئة الأركان العامة بالقوات المسلحة السعودية ، بحضور الفريق أول د. ركن كمال عبد المعروف الماحي رئيس الأركان المشتركة ، والفريق الركن مصطفي محمد مصطفي رئيس هيئة الاستخبارات العسكرية.
 
وأكد  وزير الدفاع السوداني على عمق ومتانة العلاقة بين السودان والمملكة العربية السعودية ، وموقف السودان الثابت في مواجهة جميع المخاطر والمهددات التي تتعرض لها المملكة ، مشيراً أنه موقف يمليه واجب الدين والعقيدة والأخوة والتاريخ المشترك .
من جانبه ثمن رئيس هيئة الأركان العامة السعودي ، دور السودان وما يقدمه من تضحيات في سبيل صيانة الأمن العربي والتصدي للتدخلات الخارجية ، ممتدحاً بسالة القوات المسلحة السودانية وإقدامها ، والنجاحات الكبيرة التي حققتها في معارك الحد الجنوبي للمملكة ، مؤكد حرصهم على تطوير التعاون بين القوات المسلحة السودانية والسعودية ليشمل كافة المجالات التي تعزز القدرات الدفاعية للبلدين .
 
تجدر الإشارة إلى أن زيارة السيد رئيس هيئة الأركان العامة السعودي والوفد المرافق له تأتي للمشاركة في فعاليات تخريج الضباط السعوديين الدارسين بأكاديمية نميري العسكرية العليا ، وحضور التمرين المشترك ( نصرة الحق ) الذي سيتم تنفيذه في منطقة ( فيجاب ) على ساحل البحر الأحمر يوم غدٍ الأربعاء ، بتشريف السيد رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة .
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد