كفرنجة .. مطالب بحل المعيقات التي تواجه تشغيل المدينة الحرفية

mainThumb

01-01-2019 03:36 PM

السوسنة  -  طالب عدد من ابناء مدينة كفرنجة الجهات المعنية بضرورة حل المشاكل والمعيقات التي تحول دون تشغيل المدينة الحرفية لغاية الآن والتي مضى على انشائها اكثر من اربع سنوات .
 
وقال عضو لجنة تنسيق العمل التطوعي والاجتماعي محمد سالم العساسلة ان المدينة الحرفية تعاني من سوء البنية التحتية وضيق المخازن وتخلو من الورش الصناعية مطالبا بالاسراع بحل هذه المشاكل للبدء بتشغيل المدينة من اجل المساهمة بتوفير المكان المناسب للصناعيين بعيدا عن السكان والتجمعات السكانية القريبة من المحال الصناعية بالاضافة الى تدعيم القوه الاقتصادية في المدينة .
 
واشارت نائب رئيس المجلس الاستشاري في كفرنجة عهود ابوعلي الى ان وجود عشرات الورش على طريق كفرنجة - الأغوار يتسبب بارباك حركة المرور وإزعاج للسكان يستمر حتى خلال ساعات الليل بالاضافة الى التعديات المستمرة على الطريق واحداث الارباكات المرورية .
 
وقال رئيس بلدية كفرنجة الجديدة نور بني نصر الثلاثاء، ان المدينة الحرفية، التي بلغت تكلفتها 300 ألف دينار، تم تخفيض عدد المخازن فيها من 30 الى 20 مخزنا كما تم تغريم المقاول بما قيمته 50 الف دينار نتيجة لسوء المصنعية في عدد من تجهيزات المدينة ومنها الساحات والابواب والحمامات وتمديدات المياه والكهرباء .
 
وبين انه سيتم تشغيل المدينة بعد تحديد موعد مع اصحاب الورش الصناعية للترحيل ضمن مراحل خصوصا ان المخازن الموجودة حاليا لا تكفي بالاضافة الى انه تم دفع 15900 دينار لشركة الكهرباء لتوفير محول خاص في الموقع وإيصال التيار الكهربائي للمدينة .
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد