عجلون .. مطالب بانشاء مشاريع ترفيهية

mainThumb

01-01-2019 05:49 PM

السوسنة  -  طالب عدد من ابناء محافظة عجلون الجهات المعنية بانشاء عدد من الحدائق والمتنزهات والمدن الترفيهية لتكون متنفسا للعائلات والاطفال والطلبة كون المحافظة لا يوجد فيها الا عدد قليل من هذه المتنزهات .

وقالوا ان قلة المشاريع الترفيهية تؤدي الى ان يضطر الاطفال والطلبة الى قضاء العطلة المدرسية في الشوارع والطرقات وبين الاحياء السكنية الامر الذي يعرضهم للمخاطر من قبل المركبات التي تسلك الطرق .
 
واشاروا الى انه لا يوجد في المحافظة أماكن مناسبة لممارسة الهوايات والالعاب خصوصا وأن الأندية الرياضية والمراكز الشبابية أقيمت في غالبها بمناطق بعيدة عن الأحياء السكانية مما يؤدي الى ذهابهم للعب في الطرق او ساحات المدارس .
 
من جهته قال رئيس بلدية عجلون الكبرى المهندس حسن الزغول الثلاثاء، ان المحافظة يوجد فيها القرية الحضرية التي تشتمل على مرافق رياضية وجلسات عائلية ومدرج لإقامة الأنشطة والاحتفالات ومكتبة ومركز لتكنولوجيا المعلومات وممرات ومواقع لألعاب الأطفال مبينا أنها تشكل متنفسا للعائلات من مختلف مناطق المحافظة نظرا لموقعها مقابل قلعة عجلون.وتعتبر متنفسا لهم، مؤكدا أنها تستقبل زوارها من العائلات والوفود دون مقابل.
 
من جهته أوضح رئيس بلدية كفرنجة نور بني نصر، أنه يوجد للبلدية متنزه وحديقة عامة على طريق الطواحين تشتمل على العاب وأماكن جلوس للعائلات.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد