اللوزي والسعيدين يفتتحان مدرسة الجبل الأخضر في جرش

mainThumb

03-01-2019 02:35 PM

السوسنة - افتتح محافظ جرش مأمون اللوزي ومدير التربية والتعليم الدكتور حسين السعيدين صباح الخميس مدرسة الجبل الأخضر الاساسية للبنين في منطقة الجبل الأخضر في محافظة جرش..

 
 
وشكر مدير المدرسة مدير التربية والتعليم على جهوده المتواصلة لإيجاد مبنى بديل، كون المبنى القديم أصبح لا يمثل بيئة تعليمية آمنة، ويذكر أن إيجاد مبنى بديل قد تعثر لسنوات طويلة، بسبب معوقات متنوعة، ولكن تظافر جهود التربية والمحافظة أفضت إلى حل المشكلة التي ارقت المجتمع المحلي منذ مدة ليست بالقصيرة.
 
 
 وبدوره شكر محافظ جرش جهود مدير التربية والتعليم الميدانية في مختلف مناطق المحافظة، كما تباحث محافظ جرش مع مدير التربية والتعليم ببعض المشكلات التي تخص الأبنية المدرسية والتي في طريقها للحل في القريب العاجل.
 
 
وبدوره أكد السعيدين أن محافظ جرش مهد الطريق بالشكل الأمثل ليصار إلى استئجار المبنى الجديد مثمنا كافة الجهود، كما شكر السعيدين مدير المدرسة الدكتور أحمد الشريم والكوادر التعليمية على استجابتهم وحسن تنظيمهم للمبنى الجديد وتوزيع الأثاث بالشكل المناسب، واستعدادهم العالي لبدء التدريس منذ اللحظة الأولى.
 
 
يذكر ان مدرسة الجبل الأخضر للبنين تم نقلها الى مبنى جديد مستأجر يتميز بمواصفات عالية وعدد غرف واسعة وكبيرة، حيث جاء قرار نقلها من البناء القديم بناء على قرار مدير التربية والتعليم لمحافظة جرش لعدم صلاحيته ولا يتناسب مع البيئة المدرسية.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد