بالصور.. أراد أن يسلق البيض في الميكرويف.. والنتيجة مأساوية!

بالصور.. أراد أن يسلق البيض في الميكرويف.. والنتيجة مأساوية!

السوسنة - تعرض رجل لحروق قوية نتيجة انفجار بيضة في وجهه بعدما قام بسلقها داخل الميكرويف، محذرًا الآخرين من مغبة ارتكاب حماقة مثل التي ارتكبها في مطبخ منزله.

 
وفي تفاصيل الحادثة، بحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن سول مورتون، 44 عامًا، استهان بعدم اتباع التعليمات بشأن كيفية استخدام المايكروويف، والأطعمة أو المأكولات التي يجب استخدامها بهذا الجهاز.
 
وقام مورتون، وهو أحد عمال المصانع بمحاولة لسلق بيضتين بواسطة المايكروويف، متبعا تعليمات على الإنترنت، من أجل إعداد ساندويشة سريعة، لكن بدلا من أن يكون البيض وجبة العامل، أصبح وجهه محروقًا، في منطقة بانتيموين بمقاطعة فلينتشاير بإنجلترا.
 
واتباعا للتعليمات على الإنترنت، وضع سول بيضتين في كأس من الماء داخل المايكروويف لمدة دقيقة، وبمجرد أن وضع ملعقة داخل الكأس لإخراج البيضة من داخله، انفجرت البيضة في وجهه.
 
 
واعتقد سول وفي البداية أن البيضة تسحل عن وجهه، قبل أن يدرك أن الجلد على أنفه وخدّه أخذ يتقشر بفعل سخونة البيضة التي انفجرت في وجهه.
 
وبعد مراجعة المستشفى، تبين أن سول يعاني من حروق في عينه اليسرى وأجزاء من خده وأنفه.
 
ونشر سول صورا له بعد الإصابة، وطبيعة الألم الذي تعرض له، وقال "إنه كصب ماء ساخن مباشرة من الإبريق على جسمك دون تبريد، ولكن هذا حدث على عيني ووجهي".
 
وأضاف: "ركضت إلى الحمام وحاولت غسل وجهي بماء بارد، وفي البداية اعتقدت أن بياض البيضة عالق في وجهي، قبل أن أدرك أن جلدي كان يتقشر تحت عيني وخدي وأنفي.. وبعد حدوث هذا كله وبدأ وجهي ينتفخ أدركت أنه يجب أن أتصل بقسم الطوارئ".
 
وأوضح أن ما حدث هو أن الماء كان يغلي في الكأس، وتشكل غشاء منع خروج الماء المغلي من الكأس، وعندما حاولت إخراج البيضة منه بواسطة الملعقة ثقبت الغشاء فانفجر الماء من تحته".