عاجل

مجلس الوزراء يتخذ 5 قرارات مهمة .. تفاصيل

فنانة ترقص بشكل هستيري على أنغام أغنية «أنا مافيا».. فيديو

فنانة ترقص بشكل هستيري على أنغام أغنية «أنا مافيا».. فيديو

السوسنة - أثارت الراقصة جوهرة جدلاً واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر مقطع فيديو تظهر فيه وهي ترقص بجرأة على أنغام أغنية "أنا مافيا"، التي أطلقها الفنان المصري محمد رمضان مؤخرًا

ووثق الفيديو رقص جوهرة بطريقتها الهستيرية أثناء مشاركتها في إحدى الحفلات، وسط الحضور الذي تفاعلوا مع الأغنية والرقصات، بالإضافة إلى أنه حظي على نسبة مشاهدة وصلت إلى 165 ألف متابعة على السوشال ميديا.
 
ويبدو أن أغنية محمد رمضان اقتحمت حفلات الزفاف في مصر، بالإضافة إلى حفلات الرقص الشرقى، بعد أن لاقت استحسانًا ورواجًا خلال الأيام القليلة الماضية.
 
فليست فقط الراقصة جوهرة هي الأولى التى رقصت على أنغامها بل شارك الفنان محمد رمضان بالعديد من مقاطع الفيديوهات لجمهوره التى أدى رقصته فى الكليب وتفاعلهم معها، كما رقصت أيضا الفنانة مى كساب وزوجها أوكا على أنغامها  خلال إحدى المناسبات العائلية.
 
وطرح محمد رمضان الأغنية عبر قناته على يوتيوب في الأول من يناير، تزامنًا مع الإحتفالات برأس السنة، وانتشر صداها بشكل واسع، خاصة وأنها جاءت خلال منافسة مع الفنانة بشرى التي أطلقت أغنية "كوبرا" ردًّا عليه.
 
ووصلت نسبة مشاهدات الأغنية على قناة يوتيوب منذ طرحها إلى 25 مليون مشاهدة، كما تربعت على قائمة "الترند" عبر تويتر في أكثر من مرة.