في إيطاليا...الشرطة تتدخل من أجل حبة آيس كريم

في إيطاليا...الشرطة تتدخل من أجل حبة آيس كريم

 السوسنة-إستغل أحد متاجر الايس كريم في ايطاليا، مجموعة من السياح كانوا في زيارة لمدينة فلورنسا، وقام صاحب المتجر بإخفاء قائمة اسعاره الحقيقة.

وطلب من أحد السياح ما يعادل 22 جينه استراليني ما يعادل 25 يورو ثمنا لقطعة آيس كريم واحدة.

وأستدعى مرشد سياحي الشرطة بعد أن قام أحد السائحين بدفع مبلغ مالي فيه لمتجر مقابل حصوله على آيس كريم.
 
وبحسب موقع «ميرور» غرمت الإدارة المحلية بمدينة فلورنسا الإيطالية متجرًا للآيس كريم بمبلغ 1.800 جنيه إسترليني (2000 يورو)، حيث وجد الضباط أن المالك أخفى قائمة أسعاره خلف الكاونتر فطلب من أحد السياح دفع مبلغ 22 جنيهًا إسترلينيًا (25 يورو) مقابل الآيس كريم.
 
وحينما اشتكى المصطاف التايواني من ثمن الآيس كريم، أخبره صاحب المتجر أن المثلجات «تكلف الكثير لأنها لذيذة»، فقام بدفع المبلغ، لكن هذا الأمر لم يرق للمرشد السياحي فقام بإبلاغ الشرطة.
 
وقال «إيليو كوفينو»، وهو ضابط شرطة، لصحيفة لا ريبوبليكا: «إن إخفاء الأسعار أمر شائع جدًا، وهي عادة تخلق انطباعًا سيئًا حول العالم، نظرًا لأن السياح هم الضحايا الأساسيون».
 
وفى فينيسيا قال محاضر بريطاني: إنه اضطر لدفع 463 جنيهًا إسترلينيًا (513 يورو) على الغداء بعد تناوله المحار الذي لم يطلبه في مطعم في المدينة.
 
وزعم أربعة سائحين يابانيين أنهم دفعوا أكثر من 1108 جنيهات إسترليني (1000 يورو) لتناول طعام الغداء، على الرغم من وجود زجاجة واحدة من النبيذ