هدية سخية غير متوقعة من زبون لموظفة مطعم .. شاهد

mainThumb

13-01-2019 11:29 PM

السوسنة -  صُدمت فتاة أمريكية تعمل موظفة بمطعم وجبات سريعة في ولاية كانساس الأميركية بمفاجأة جميلة عندما تلقت هدية سخية غير متوقعة من زبون دائم.

 
وحظيت فيكي أندرسون، الموظفة على شباك الطلبات في مطعم ماكدونالدز بمدينة هاتشينسون في ولاية تكساس بالهدية غير المتوقعة من رجل الأعمال من مدينة ويتشيتا، كريس إليس.
 
وقال إليس لصحيفة "ويتشيتا إيغل"، إن فيكي لطالما كانت لطيفة على شباك طلبات السيارات، مضيفا أنها سألته عما إذا كان يعرف أحدا يرغب في بيع سياته.
 
وكانت سيارة أندرسون، وهي من طراز أولدزموبيل كاتلاس سييرا موديل 1994، قد تعطلت قبل بضعة أشهر، وقيل لها إن تصليحها مع شراء قطع غيار ستكلف حوالي 500 دولار، وهو مبلغ يفوق كثيرا ثمن السيارة القديمة، بحسب ما ذكر موقع قناة فوكس نيوز نقلا عن الصحيفة.
 
وجاء سؤال أندرسون، بالتزامن مع رغبة ابن إليس، جوش، بيع سيارته بونتياك جي أس موديل عام 2009.
 
وقال رجل الأعمال إنه لم يتوقف عن التفكير في موضوع أندرسون، وإنه كان لزاما عليه أن يفعل شيئا تجاه هذه الموظفة اللطيفة.
 
 وأوضح أنه قرر أن يشتري السيارة من ابنه جوش لكي يمنحها هدية لأندرسون، مضيفا أنه بالفعل اشترى السيارة وأجرى عليها التصليحات اللازمة، مثل غيار الزيت والتنظيف والإطارات، وقادها مع ابنه إلى حيث تعمل أندرسون.
 
وعندما وصلا إلى المطعم، طلبا من أندرسون أن تخرج إلى موقف السيارات، حيث قدما سيارة البونتياك هدية لها.
 
وقالت فيكي إنها فوجئت تماما ولم تعرف بماذا تفكر، واعتقدت في البداية أن في الأمر مجرد مزحة، قبل أن تتيقن من حقيقة الأمر، ثم تنهمر دموع الفرح من الهدية السخية غير المتوقعة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد