الهاشمية للمصابين العسكريين تسير رحلة الحج المسيحي الثالثة

mainThumb

14-01-2019 12:43 PM

السوسنة - سيرت الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين اليوم الاثنين رحلة الحج المسيحي الثالثة لزيارة الأماكن المسيحية المقدسة في فلسطين.

 
وقال مدير عام الهيئة العميد الركن المتقاعد جادالله المصاروة، إن "هذه الرحلة تجسيد واضح للوئام بين الأديان والعيش المشترك الذي أرسى قواعده الهاشميون"، موضحاً أن الهيئة تسعى بتوجيهات من رئيسها سمو الأمير مرعد بن رعد إلى تحقيق التكامل في الأنشطة الدينية والثقافية والاجتماعية والخدمات الأخرى التي تقدمها الهيئة لمنتسبيها في إطار التزامها بمسؤولياتها وتحقيقاً للرؤى الملكية السامية.
 
ودعا رئيس قسم الإرشاد الديني ومفتي الهيئة الدكتور عايد الجبور المشاركين إلى إبراز الصور الحسنة لمنتسبي الهيئة أثناء زيارتهم للأماكن المقدسة، وبذل أقصى الجهود للتعاون بين المشاركين، متمنياً لهم عودة سالمة إلى وطنهم وذويهم.
 
وتشتمل هذه الرحلة التي ضمت 18 مشاركاً من المصابين العسكريين وزوجاتهم على زيارة الأماكن المسيحية المقدسة في القدس وبيت لحم وحيفا وعكا والناصرة وطبريا لمدة أربعة أيام، ضمن برنامج أعده قسم الإرشاد الديني في الهيئة.
 
من جهتهم عبر المشاركون عن شكرهم لهذه اللفتة الكريمة التي تجسد نهج الهاشميين في توفير بيئة مجتمعية دينية آمنة لكافة الأطياف. 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد