الملكة رانيا تحضر جانبا من اجتماع مجلس أمناء متحف الأطفال

mainThumb

14-01-2019 05:36 PM

السوسنة  - حضرت جلالة الملكة رانيا العبدالله رئيسة مجلس أمناء متحف الأطفال الأردن الاثنين في مبنى المتحف  بعمان اليوم جانباً من الاجتماع السنوي للمجلس. كما اطلعت على أحدث المعروضات التعليمية التي تم تطويرها وإضافتها إلى قاعة المعروضات في المتحف.

 
وخلال الاجتماع استعرضت مديرة متحف الأطفال الأردن سوسن الدلق أبرز إنجازات المتحف خلال العام 2018 والتي شملت المشاريع والفعاليات والمعروضات التي تم العمل عليها.
 
وبحضور أمين عمان ونائب رئيسة مجلس الأمناء الدكتور يوسف الشواربة جرى الحديث عن جهود فريق متحف الأطفال وخبراتهم في التعلّم التفاعلي، بالاضافة الى حرصهم على المحافظة على معروضات المتحف عاماً بعد عام من خلال الصيانة والتطوير.
 
واطلعت جلالتها على معروضة "التنوع الحيوي في الأردن" التي افتُتحت في مطلع العام الماضي، وتم العمل على تصميمها وتطويرها بالشراكة مع الجمعية الملكية لحماية الطبيعة. وتعتبر الأولى من نوعها في الأردن وتقدم تجربة لزائريها حول الأنماط البيئية المختلفة في الأردن.
 
كما شاهدت جلالتها "معروضة البنك" التي تم الانتهاء من العمل عليها في نهاية كانون الأول 2018 بدعم من البنك الأهلي الأردني.
 
ومتحف الأطفال الأردن مؤسسة تعليمية غير ربحية أطلقتها جلالة الملكة رانيا العبدالله في عام 2007، ويضم أكثر من 180 معروضة علمية تفاعلية داخل قاعة معروضاته وفي ساحته الخارجية، ومرافق تعليمية تشمل المكتبة واستديو الفن ومختبر الاختراع والحديقة السرية. وقد رحب متحف الأطفال الأردن منذ افتتاحه بما يزيد عن مليونين ونصف المليون زائر


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد