غزة: أمن حماس يحاصر مقر منظمة دولية للاشتباه بسيارة تقل أجانب

mainThumb

15-01-2019 11:40 PM

السوسنة -  كشفت مصادر أمنية فلسطينية، النقاب عن حدث أمني وقع في محيط أحد المنظمات الدولية غرب مدينة غزة.

 
وتحاصر أجهزة أمن حماس المقر الدولي، بعد هروب سيارة تقل أجانب رفضوا الاستجابة لطلب عناصر أمنية التوقف عند أحد الحواجز الأمنية في شوارع غزة.
 
وبحسب المصادر فلسطينية، فإن "سيارة تحمل 4 أجانب بحوزة أحدهم سلاح آلي رفضت التوقف عند أحد حواجز الأمن في قطاع غزة، وتحصنوا داخل مقر المنظمة في مدينة غزة".
 
وقال موقع "روتر نت" الإسرائيلي، إنه "منذ أمس تفرض قوات أمنية كبيرة تابعة لحماس حصاراً على أحد مقرات أونروا في مدينة غزة، وتطالب بتسليم سيارة تحمل 4 أجانب بحوزتهم أسلحة بعدما رفضوا التوقف عند أحد حواجز الأمن في مدينة غزة".
 
وأضاف الموقع، أن "من كانوا بداخل السيارة هربوا وتحصنوا داخل مقر أونروا، فيما يعتقد أن عناصر من حماس دخلوا المقر لاستجواب أشخاص أجانب بداخله".
 
وقال شهود عيان إن مسلحين وعناصر أمنية بلباس مدني يفرضون طوقاً أمنياً حول المقر فيما لم تعلق وزارة الداخلية التابعة لحماس في غزة حول هذا الموضوع حتى اللحظة.
 
وتشتبه الأجهزة الأمنية بأن الأجانب الذين كانوا في السيارة قد يكونون على صلة بجهاز المخابرات الإسرائيلية الموساد، والذي تم اكتشاف قوة تابعة له نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي، بعد دخولها لقطاع غزة ومكوثهم فيها عدة أيام.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد