وفد من عمان الاهلية يشارك في حفل تخريج طالبات بسلطنة عمان

mainThumb

16-01-2019 08:54 AM

السوسنة - برعاية سمو السيدة الدكتورة منى بنت فهد آل سعيد مساعدة رئيس جامعة قابوس احتفلت كلية الزهراء للبنات بسلطنة عمان الاحد بتخريج فوج جديد من طالباتها لدرجتي البكالوريوس والماجستير بمشاركة وفد من جامعة عمان الاهلية ضم الدكتور ماهر الحوراني رئيس هيئة المديرين والدكتور ساري حمدان رئيس الجامعة .
 
وقد تحدث الدكتور ساري حمدان رئيس جامعة عمان الاهلية ( الجامعة المشرفة على الكلية منذ سنوات طويلة ) بكلمة رحب فيها براعية الحفل والحضور وعبر فيها عن طليعية وانجازات جامعة عمان الاهلية واشاد بكلية الزهراء للبنات وبمسيرتها وتميزها وقدم التهنئة والتبريك باسم الجامعة للخريجات البالغ عددهن (450) خريجة ولذويهن .
 
ثم قامت سمو السيدة الدكتورة منى بنت فهد آل سعيد بتسليم الشهادات للخريجات وسط فرحة وحفل بهيجين .
 
كما قام وفد جامعة عمان الاهلية بزيارة سمو السيدة الدكتورة  منى بنت فهد آل سعيد في مكتبها بجامعة قابوس وبحث معها سبل توطيد العلاقات الأكاديمية المشتركة  والتعاون في مجال البحث العلمي .
 
ايضا قام الوفد بزيارة لكلية الخليج  في السلطنة والتقى مع رئيس مجلس الكلية الدكتور عيسى البلوشي ومع عميدة الكلية  وبحث سبل التعاون المشترك بين الجانبين .
 
والتقى الوفد مع وكيل وزارة التعليم العالي رئيس مجلس الاعتماد والجودة  في سلطنة عمان  الدكتور عبدالله الصارمي وتم التباحث في سبل التعاون الاكاديمي والبحثي بين جامعات وكليات السلطنة وجامعة عمان الاهلية وتعزيز علاقات التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين  .
 
وقدم الدكتور ماهر الحوراني والدكتور ساري حمدان الدروع والهدايا التذكارية لسمو السيدة ولعدد من الشخصيات من قطاع التعليم العالي .
 
 ويذكر ان رئيس هيئة المديرين الدكتور ماهر الحوراني قام  بافتتاح مكتب ومقر ارتباط جامعة عمان الأهلية في مسقط واطلع على خطة المكتب في مجال التسويق والذي تشرف عليه الاستاذة دانية العمري .
 
 




















تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد